إعلان

تيار الاستقلال: ''نعم'' للدستور تعني الاستقرار

06:17 م الأحد 29 ديسمبر 2013

تيار الاستقلال: ''نعم'' للدستور تعني الاستقرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، إن ما يحدث من قبل الجماعة الإرهابية بقصد إفساد المشهد المصري وإدخال حالة من الحزن على المشهد العام في محاولة منهم لتعطيل خارطة الطريق.

وأضاف الفضالي خلال كلمته التي ألقاها، اليوم الأحد، بمؤتمر تيار الاستقلال لدعم الدستور والتعقيب على الاحداث الاخيرة التى تشهدها البلاد، وذلك بمقر جمعية الشبان المسلمين، ''ما تقوم به الجماعات الإرهابية يزيد الشعب المصري تحديًا وإرادة في مواصلة خارطة الطريق''، مشيرًا إلى ضرورة مشاركة المصريين بجميع طوائفهم في دعم الدستور موضحًا أن نعم للدستور تعنى نعم للاستقرار ونعم لثورة 30 يونيو و25 يناير، مشيدًا بدور القوات المسلحة في دحر الارهاب.

كما طالب الفضالي، عموم الشعب المصري بضرورة اخطار القوات المسئولة عن حفظ الامن بالبلاد في حالة ما أن ساورتهم الشكوك حول أي مواطن مصري يشك في قيامه بأي عمل إرهابي.

ومن جانبه أكد مدحت نجيب، رئيس حزب الاحرار، أن العام الذى أوشك على الانتهاء من حكم الجماعة الارهابية هو الأسوء، مشيرًا إلى الاحداث الإرهابية التي عصفت بالبلاد في الأونة الأخيرة أن دلت على شىء فهيا تؤكد أن الاسلام بريء مما يدعوه، كما هنأ نجيب الاخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

وفي السياق ذاته أكد سيد ديدمون، رئيس حزب الأمة، أن الشعب المصري سوف يخرج للمشاركة في الاستفتاء على الدستور المقرر يومي 14 و15 يناير القادم ليعلنها صريحة أمام العالم جميعه أن الشعب المصري هو الوحيد الذي يقرر مصيره.

كما طالب رئيس حزب الأمة، المستشار الفضالي، بالترشح للرئاسة في حال عدم ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان