إعلان

عمال الحديد والصلب يتقدمون بإخطار للداخلية للتظاهر أمام وزارة الصناعة

02:12 م الأحد 29 ديسمبر 2013

عمال الحديد والصلب يتقدمون بإخطار للداخلية للتظاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

تقدم عمال شركة الحديد والصلب، أمس السبت، بإخطار لقسم شرطة قصر النيل لتنظيم مظاهرة أمام وزارة الصناعة والتجارة، يوم الأربعاء القادم، للمطالبة بتنفيذ باقي بنود الإتفاق الذى وقعه العمال مع الحكومة .

أكد العمال، بحسب البيان الصادر من دار الخدمات النقابية والعمالية، صباح اليوم الأحد، في الإخطار الذى تقدم به كل من محمد عمر محمد عثمان و محمد على حسن، أن مطالبهم هي التأكيد على إقرار صرف باقي مستحقات العمال من حافز الإنتاج، إقالة رئيس مجلس إدارة الشركة وإعادة تشكيل مجلس الإدارة ، إلغاء كافة القرارات التعسفية.

كما طالب الإخطار أيضا بتوفير المواد الخام لتشغيل الشركة، وتطوير هياكلها من أجل تشغيلها بكامل طاقتها الإنتاجية، بالإضافة إلى مسائلة المسئولين عن سوء الإدارة، وإهدار طاقات الشركة،والتحقيق فى ملفات الفساد، وإقالة المخطئين والمتورطين.

ومن جانبها جددت دار الخدمات النقابية والعمالية تضامنها مع مطالب عمال شركة الحديد والصلب ، وسرعة تنفيذ باقى بنود الإتفاق الموقع مع عمال الشركة يوم 15 ديسمبر الماضى والموقع من قبل وزيرين من الحكومة مفوضين عن رئاسة مجلس الوزراء، والذي نص بشكل واضح على إقالة رئيس مجلس إدارة الشركة مؤكدا على فشل مجلس الإدارة وتعمده تخسير الشركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان