إعلان

مجلس الوزراء يقرر مراجعة قرارات العفو ومنح الجنسية لغير المصريين

05:04 م الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، في إجتماعه المنعقد اليوم الخميس، ضرورة مراجعة قرارات العفو الصادرة من الرئيس السابق، الدكتور محمد مرسي، وكذلك القرارات التي صدرت عنه الخاصة بمنح الجنسية المصرية لغير المصريين.

وأعلن  المجلس، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، دعمه الكامل للقوات المسلحة وجهاز الشرطة، ومساعدتهم على أداء المهام المنوطة بهما في القضاء على الإرهاب ومواجهة عمليات الاغتيال والتخريب وترويع المواطنين.

وقرر الببلاوي، خلال الاجتماع، سرعة إصدار قانون تنظيم حق التظاهر السلمي، فضلا عن طلب تخصيص دوائر خاصة لبحث القضايا المتعلقة بالإرهاب لسرعة إصدار الأحكام الخاصة بها بهدف تحقيق العدالة الناجزة.

وعن التظاهرات المستمرة داخل الجامعات، قال رئيس الوزراء، علينا مواجهة أعمال التخريب والإعتداء على المنشآت الجامعية، وتعريض طلاب الجامعات للخطر، بكل القوة والحسم، حرصاً على حياتهم وحسن سير العملية التعليمية.

كما قرر مجلس الوزراء، دخول الشرطة  إلى الحرم الجامعي في حالة وجود تهديد لمنشأته أو خطر على المتواجدين داخل الحرم لفرض الأمن والحماية دون إذن أو إنتظار، مشيراً الي أنه لا توجد حصانة لأحد أمام الأفعال التي يجرمها القانون، مشدداً على أنه سيظل حريصاً على إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على هيبة الدولة، وحماية الوطن والمواطنين، ومواجهة الإرهاب بكل صوره، فضلاً عن إستكمال خارطة الطريق التي توافق عليها الشعب المصري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان