إعلان

بالصور ـ جنازة عسكرية لضابط العمليات الخاصة بمسجد الشرطة بالدراسة

05:17 م الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:
تصوير - كريم أحمد:

شُيعت جنازة عسكرية، اليوم الخميس، للنقيب (أحمد سمير الكبير) الضابط بالعمليات الخاصة الذي قُتل أثناء مداهمة أوكار إرهابيين بقرية قها بالقليوبية، بمسجد الشرطة بالدراسة.

تقدم اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية صفوف مشيعي الجنازة، بحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية، وأسرة الضابط الشهيد.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت أن ضابط بقطاع العمليات الخاصة بالأمن المركزي، قتل صباح اليوم الخميس، برصاص عناصر إجرامية، أثناء مداهمة أوكارهم في حملة أمنية بالقليوبية.

وأوضحت الداخلية ، أن النقيب أحمد سمير محمود ، من قوة قطاع المحور بالأمن المركزي، قُتل على يد عدد من العناصر الإجرامية، أثناء اشتراكه في إحدى الحملات الأمنية التي قامت بها مديرية أمن القليوبية والإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، بالتعاون والتنسيق مع عدد من أجهزة الوزارة لضبط البؤر الإجرامية ومرتكبي الجرائم والعناصر الخارجة على القانون، بدائرة مركز شرطة قها بمديرية أمن القليوبية.

وأضاف البيان، أن مجهولين أطلقوا الأعيرة النارية صوب القوات ، مما أسفر عن إصابة "الضابط الشهيد" بعدة طلقات نارية متفرقة بالجسم بالصدر واستشهاده في الحال متأثراً بإصابته.

وتابع: قامت القوات بملاحقة الجناة حتى تمكنت من القبض على (2) منهم ، وتقوم الأجهزة الأمنية باستكمال الفحص للوقوف على خلفية الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

ونعت وزارة الداخلية الضابط الشهيد، ووجه اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بتوفير أقصى درجات الرعاية الاجتماعية لأسرته.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان