إعلان

ملحق الدفاع المصري بواشنطن: التواصل مستمر بين البلدين على أعلى مستوى

10:12 ص الثلاثاء 08 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

أكد اللواء بحري أركان حرب محمد محمد عبد العزيز، ملحق الدفاع بواشنطن أن حرب أكتوبر كتبت تاريخا جديدا لمنطقة الشرق الاوسط، وأثبتت عمليا أن الحرب في حد ذاتها ليست غاية بما يبذل بها من تضحيات وما تتحمله من خسائر، ولكنها كانت تمثل لمصر خيارا لابد منه لتحرير الاراضي والارادة المصرية وأخذ زمام المبادرة لتحقيق سلام شامل وعادل في الشرق الاوسط.

وأضاف، في تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط بمناسبة الذكرى الاربعين لاحتفالات نصر اكتوبر، أن حرب أكتوبر أسست لسلام دام اكثر من ثلاثين عاما، كما كانت أساس العلاقات العسكرية المصرية - الامريكية في شكلها الحديث، والتي كانت ولا تزال حتى الوقت الحاضر تمثل حجر الزاوية والعمود الفقري للعلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وواشنطن.

وقال ملحق الدفاع إن هناك ارتباط مصالح ورؤى متقاربة بين المؤسستين العسكريتين، مؤكدا استمرار الاتصالات والتنسيق بين الجانبين على أعلى مستوى، واشار إلى الحرب التي تخوضها مصر حاليا ضد الارهاب في سيناء، وقال إن الدعم مطلوب من جميع الاصدقاء خاصة الدعم المعنوي والتفهم على الاقل.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان