إعلان

''آسف يا ريس'' تحمل فتح المعابر مسئولية الحادث

04:32 م الإثنين 06 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

علقت صفحة ''أنا آسف يا ريس'' عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' على الأحداث المؤسفة التي شهدتها البلاد مساء أمس بمدينة رفح الحدودية، مقدمة خالص التعازي لأسر الشهداء.

وأكدت الصفحة أن الوطن يتعرض لمؤامرة كبيرة تستهدف سلامة الوطن وأمنه، وأضافت: ''يتعرض الوطن الآن لمؤامره كبيرة تستهدف أمن وسلامة الوطن وأراضيه، ما حدث فى كمين الشيخ زويد حادث مأساوي فقدنا فيه أكثر من 20 ظابطاً وجندياً ﺃُﺯﻫﻘﺖ ﺃﺭﻭﺍﺣﻬﻢ ودماؤهم بغير حق ولن تضيع دماؤهم هدراً ''.

وأعزت الصفحة هذا الحادث لفتح المعابر الحدودية وترك الأنفاق وحركة حماس يعرضون الوطن للمخاطر، مطالبة بسرعة تأمين الحدود وتحويل رفح لمنطقة عسكرية بشكل عاجل وفوري.

وحملت الصفحة المسئولية كاملة لصاحب قرار فتح المعابر والأنفاق وخروج عدد من معتقلي الجماعات الاسلامية من السجون قائلة: ''إن المسؤل الأول وليس الوحيد عن استشهاد الجنود المصريين على الحدود اليوم وقت افطارهم ... هو من قام بفتح المعابر وإدخال الفلسطنيين إلى مصر بدون تأشيرات و من قام بالافراج عن معتقليين الجماعات الجهادية المحكوم عليهم فى عمليات ارهابية ... ثم قام بالتعزية في استشهاد جنودنا دون الاخذ بثأرهم''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان