إعلان

إضراب أعضاء هيئة التدريس بقنا لليوم الثامن علي التوالي

03:11 م السبت 19 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - حسان عبداللطيف:

واصل أعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الوادى بقنا إضرابهم عن مراقبة الامتحانات العملية لليوم الثامن على التوالي، فيما امتنع أساتذة  كليات الآداب والزراعة والآثار عن إجراء الامتحانات العملية المقررة اليوم بكلياتهم.

وأكد أعضاء هيئة التدريس أن الإضراب يأتي تضامنا مع زملائهم الذين أضربوا الأسبوع الماضي بكليات التربية النوعية والتمريض والتربية الرياضية والطب البيطري والعلوم والهندسة حتى تتم تنفيذ مطالبهم.

وفى سياق متصل قام الدكتور سعد شرقاوي، رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بارسال مذكرة  للدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، لرفض مكاتبة أمين عام مجلس الوزراء التي أرسلت إلى وزير التعليم العالي حول جزء من مطالب الأساتذة، ووصفت المذكرة المكاتبة الرسمية بأنها: ''لم تضف جديدأ  باعتبارها تتحدث عن اجتماع انعقد قبل تفجر الأزمة بل وقبل تعيين الوزير المذكور''، ولم تعط أي دلالة واضحة وتفصيلية على تحسين أوضاع هيئة التدريس بما هو قطعي غير قابل للتأويل.

كما  امتنع المراقبون والملاحظون من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم عن الاشراف على الامتحانات النظرية بالدراسات العليا بكلية الحقوق  فيما استعانت إدارة الكلية بالموظفين  للقيام باعمال المراقبة.

اقرأ ايضا:

اعتصام أعضاء هيئة التدريس بجامعة ''جنوب الوادي''يدخل يومه الرابع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان