إعلان

مرسي وشفيق في ''آخر صيحة'' للمناظرات على شاشة التلفزيون المصري

04:38 م الخميس 07 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

بث المركز الصحفي للتلفزيون خبر للصحفيين يقول إنه بالتعاون بين قطاع الأخبار وشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات يجري إنتاج برنامج بعنوان ''الجولة الأخيرة'' حيث يستضيف البرنامج مرشحي الرئاسة في جولة الإعادة، الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق.

وسيتم إذاعة لقاءين منفصلين على الهواء من خلال فريق عمل من مذيعي قطاع الأخبار والتليفزيون تحت إشراف إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار.

يرأس تحرير البرنامج عبد العزيز الحلو رئيس البرامج الإخبارية بقطاع الأخبار ومن إخراج عمرو الحسيني، والبرنامج من تقديم عمرو الشناوي وأحمد بصيلة وعاطف كامل وشريف فؤاد.

يُذاع البرنامج يوم الثلاثاء الموافق 12 يونيو الجاري عقب نشرة التاسعة مساءً.

وتقول المعلومات إن المرشحين سوف يوجه لهما نفس الأسئلة في نفس الوقت و يردان على الهواء و يذاع لقاء أحدهم على الأولى والأخبار مثلا ويذاع لقاء الثاني على قنوات أخرى.

المثير للدهشة والسخرية أن الخبر لم يوضح ما إذا استرسل احد المرشحين في اجابة سؤال هل سينتظره المرشح الآخر في المناظرة أم أننا يمكن نجد احدهم يجيب على السؤال الخامس والثاني في السؤال الثالث.

والسؤال لماذا وصف الخبر اللقاءين بالمناظرة و لماذا لم يوضح التلفزيون المصري ماذا يفعل المواطن الذي يود متابعة المرشحين في نفس الوقت هل يجلس امام جهازي تلفزيون  المضحك ان المعلومات تقول ان كلا اللقاءين سوف يذاع مسجلا بالتبادل علي القنوات كل محل الأخر.

اقرأ ايضا:

عمرو موسى: يوم استشهاد خالد سعيد أحيا جذوة الأمل في المستقبل لأمة بأسرها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان