إعلان

''المصريين الأحرار'' يحذر من انفجار شعبي ضد الحكومة والبرلمان

11:10 ص الإثنين 26 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:

حذر حزب المصريين الأحرار من التداعيات الخطيرة لنقص السلع الأساسية، واشتعال الأسعار، مشيرا إلي أن ذلك يشكل أعباءً هائلة على كاهل الأسرة المصرية وخاصة الفقراء ومحدودي الدخل.

وندد الحزب - في بيان له اليوم الإثنين، حصل مصراوي علي نسخة منه - بتكرار أزمات اختفاء البنزين، وتراخى قبضة الرقابة الحكومية والأمنية على عمليات التهريب والاتجار غير المشروع في البنزين والسولار والسلع الإستراتيجية.
 
وأعرب الحزب، في بيانه، عن صدمته ودهشته من موقف الحكومة التي تنكر وجود الأزمات من الأساس، أو تتباطأ في تقديم الحلول العاجلة لها، وخاصة موقفها الأخير من الأزمة المتصاعدة في قطاع النقل العام، وإصرارها على تجاهل المطالب المشروعة للعاملين فى هذا القطاع الحيوي، وعدم إعطاء أولوية لتحقيق العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية للمواطن المصري، مؤكدا أن ثورة 25 قامت من أجل تحسين أحوال المواطن المصري.

كما أدان بيان المصريين الأحرار تجاهل البرلمان للأزمات الاجتماعية، والتدهور الخطير فى الأحوال المعيشية للمواطنين، وعدم قيامه بالدور الرقابي والتشريعي، ومساءلة الحكومة في هذا الشأن، مشددا علي أن ذلك يهدد بمزيد من التصعيد والانفجار الشعبى ضد الحكومة والبرلمان ما لم تتخذ إجراءات عاجلة لاحتواء الأزمات وتقديم حلول فورية لها.

 

اقرأ أيضا:

الجنزوري:لن أقدم استقالتي والبرلمان لايملك سحب الثقة من الحكومة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان