إعلان

إحالة بلاغ يتهم السفيرة الأمريكية بالتدخل في شئون البلاد للنيابة

02:32 م الإثنين 12 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سيد علي وصهيب ياسين:

أحال النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، البلاغ المقدم من أحمد سعداوي رئيس مؤسسة العدالة والمساواة لحقوق الإنسان، والذي يتهم فيه السفيرة الأمريكية بالتدخل فى شئون البلاد الداخلية, وتستر الرئيس السابق حسني مبارك, ورئيس جهاز أمن الدولة، وفاروق العقدة محافظ البنك المركزي، على المنظمات الأمريكية, للمحامي العام الاول لنيابة شرق القاهرة للتحقيق فيه.

وطالب مقدم البلاغ رقم457 لسنة 2012 بلاغات النائب العام, بفتح التحقيق مع مبارك لمسئوليته عن دخول المنظمات الأجنبية فى مصر أثناء فترة حكمه وكذلك مصلحته فى إشاعة الفوضى الآن.

كما طالب بفتح التحقيق مع عبد الرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق لمسؤوليته عن وجود تلك المنظمات دون حساب وكذلك التحقيق مع محافظ البنك المركزى لدخول تلك الأموال والحسابات البنكية دون سؤال أو التحقيق فيها.

وأضاف البلاغ بوجوب ردع تلك المنظمات الصهيونية والأمريكية حيث بات التدخل الأمريكى سافرًا الآن بعدما سدت طرق التحكم الأمريكى فى مصر عن طريق نظام مبارك الذى نتهمه بالخيانة والعمالة لصالح جهات أجنبية على مر السنوات الماضية ضد مصلحة مصر عن طريق السفيرة الأمريكية لتدخلها فى شؤون البلاد من خلال إنشاء تلك المنظمات.

اقرأ أيضًا:

توفيق عكاشة يطالب بطرد السفيرة الأمريكية ويتهم الإخوان بالعمالة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان