إعلان

تأجيل محاكمة النشطاء السياسيين لــ 27 مايو للإطلاع‎

03:04 م الأحد 13 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
 قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ميسرة الدسوقي، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من شباب تيارالعدالة والحرية، وتيارالتجديد الاشتراكي وحزب التحالف الشعبي لجلسة 27 مايو الجاري للإطلاع.
 
 وحضر الجلسة كل من النائب زياد العليمي، عضو مجلس الشعب، كمحامى عن المتهم الخامس مصطفى شوقي، والحقوقي نجاد البرعي، عن المتهم مصطفى محيي، كما حضرت للتضامن الدكتور كريمة الحفناوي، إحدى مؤسسي حركة كفاية، والأنبا ماتياس نصر، كاهن كنيسة عزبة النخل، ومن الشباب الناشطين السياسيين، علاء عبد الفتاح، وأحمد دومة، وعدد كبير من أنصار كفاية والمتضامنين معهم من الحركات والتيارات الأخرى.
 
بدأت الجلسة في الحادية عشرة، وامتلأت القاعة عن آخرها بالحضور، مما دفع رئيس المحكمة إلى رفع الجلسة بعد دقائق معدودة من بدايتها، واستكملت الجلسة داخل غرفة المداولة بإدخال المتهمين ومحاميهم.
 
وكان حزب التحالف الشعبي الإشتراكي، قد طالب بوقف محاكمة النشطاء السياسيين، وسرعة الإفراج عنهم، منهم محمد ناجي ومحمد عاطف ومصطفى محيى، ومصطفى شوقي، المنتمين للحزب الذين صدر ضدهم حكم الخميس الماضي، بالسجن عامين بعد توجية تهم منها الإعتداء على 15عسكري، أمن مركزي و4 ضباط شرطة، وإتلاف مدرعات الشرطة.
 
وطالب الحزب، بضرورة وقف ممارسات تلفيق التهم للنشطاء والثائرين الذين ورغم كل ما يتعرضوا له من تشوية وعنف كانوا ولازالوا طليعة الثورة وقلبها النابض، ولا زالوا مستمرين في الدفاع عن وطنهم واحدا حرًا ضد كل محاولات التفتيت على أسس طائفية.
 

اقرأ أيضا:

بالفيديو .. شيعة مصريون ينظمون أول '' لطمية '' في حسينية بالقاهرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان