إعلان

الجنزوري مشغول في اجتماعات لتبرير اعتذاره بالغياب عن البرلمان

01:59 م الأحد 11 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي :

واصل الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراءاجتماعاته اليومية في مقر مجلس الوزراء لتبرير اعتذاره عن حضور جلسة مجلس الشعب اليوم الأحد لاستجوابه بشأن الجمعيات الممولةمن الخارج.

بحث الجنزوري المشكلات المتعلقة بتسوية المستحقات المالية للوزارات المختلفة لدى بعضها البعض خاصة وزارتى الكهرباء والبترول ، وذلك بحضور محافظ البنك المركزى والسادة وزراء : الكهرباء والطاقة ـ والبترول ـ المالية، أمين عام مجلس الوزراء .

وأشار الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة أن الاجتماع تناول كيفية تسوية المستحقات المالية للوزارات المختلفة لدى بعضها البعض خاصة وزاراتى الكهرباء والبترول، ومراجعة المديونيات المالية والأمور الفنية بينهم.

وأشار إلى أنه تقررعقد لجان واجتماعات فنية على مستوى المكاتب الفنية للوزارت المعنية تبدأ من غداً لوضع الحلول المناسبة لتلك التشابكلات المالية بين الوزارت وتسوية المستحقات المالية وكافة الأمور الفنية والمالية المتشعبة بينهم ، وذلك فى ضوء تحقيق السيولة المالية لتلك الوزارت فى المرحلة المقبلة ، موضحاً إنه أن هذه اللجان سوف تقدم تقارير ونتائج اجتماعتها على الوزراء المعنيين تمهيداً لعرضها على رئيس مجلس الوزراء خلال أسبوع من الآن .

 

اقرأ أيضا:

وزير الكهرباء : نقص الأنابيب أدى إلى ارتفاع استهلاك الكهرباء بصورة كبيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان