إعلان

حملة العوا تنفي انسحابه لصالح محمد مرسي

03:54 م الأربعاء 16 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

قال مدحت حسن المنسق الإعلامي لحملة الدكتور محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية إن ما تناقلته الأنباء اليوم الأربعاء حول انسحاب الدكتور محمد سليم العوا لصالح الدكتور محمد مرسي مرشح حزب (الحرية والعدالة) عار تماما عن الصحة.

وأهاب المنسق الإعلامي بحملات المرشحين المنافسين الالتزام بميثاق الشرف الذي أعلنته الحملة أمس والذي يهدف إلى التعريف بالمرشحين بطرق مشروعة تتسم بالشفافية والتحضر خلال الفترة القادمة ، بعيدا عن محاولات الوقيعة والتشوية والتصريحات المغلوطة التي انتشرت مؤخرا كسلاح يهدف إلى ضرب شعبية بعض المرشحين على حساب غيرهم.

وأشارت الحملة إلى أنها سوف تدعو باقى الحملات للانضمام إليها لتجتمع مجهودات جميع مرشحي الرئاسة لخلق حالة من النزاهة والشفافية في الانتخابات الرئاسية القادمة والتي تعد حدثا تاريخيا وحضاريا يشارك من خلاله كل المصريين ولأول مرة في تاريخ مصر في اختيار رئيس مدني منتخب ، وهو ما يضمن بدوره أن يكون التنافس السياسي بعيدا عن الظلم والعدوان وخاليا من المراوغة والبهتان.

وتنادي المبادرة بعدم محاولة التأثير على إرادة الناخب أثناء أداء العملية الانتخابية ، وذلك بمنع جميع أشكال الدعاية الانتخابية المباشرة وغير المباشرة أمام المقرات الانتخابية ، والتى قد تؤدي إلى تغيير قراراته فى اللحظة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

السادات: ''شفيق'' رجل دولة لا يأخذ أوامره من ''مرشد''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان