إعلان

مظاهرة لطلاب جامعة مصر الدولية الخميس احتجاجا على مصرع زمليهم

08:02 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي: 

ينظم طلاب ''جامعة مصر الدولية'' مظاهرة الخميس، أمام المبنى الإداري بالجامعة اعتراضاً على مصرع زميلهم '' أنطوان سامح'' أولى كلية صيدلة''، عصر اليوم، الأربعاء أمام الجامعة متأثراً بجراحه عقب دهس سيارة نقل له على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي المقابل للجامعة.

وقالت منة علاء المتحدثة الإعلامية باسم الحركة الطلابية بالجامعة، أنهم سيتظاهرون غداً بالملابس السوداء حداداً على مقتل زميلهم '' انطوان ''، مطالبين ببناء كوبرى مشاه أمام الجامعة لتأمين الطلاب الذين يمرون دوماً من الطريق، والمطالبة بإنشاء مطبات صناعية، بعد وقوع العديد من الحوادث عليه بسبب سرعة السيارات وعدم وجود مطبات أو أى إشارات لتأمين مرور الطلاب للجهة الأخرى.

وقال مصطفى قنديل رئيس الحركة الطلابية بالجامعة، على حسابه على تويتر، أن أهل المتوفى قاموا بتحرير محضر بقسم'' الشروق'' ضد سائق السيارة النقل والذى تبين فى التحقيقات أن اسمه '' نصر رفعت نصر'' من بنى هلال بالشرقية كما تبين أن سنه لم يتعدى الـ 15 عاما.

و''استنكر قنديل'' عدم حضور أى ممثلين من الجامعة مع أهل المتوفي لقسم الشروق، مضيفاً أنهم انتهوا من الإجراءات فى القسم وأنه سيتم دفن '' الطالب'' غداً بعد صلاة الجنازة عليه فى الساعة الثانية عشر ظهراً فى كنيسة الأنبا انطونيوس بعمار بن ياسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان