إعلان

بالفيديو..مشادة كلامية بين''العليمي'' وقيادي إخواني بسبب الإعلان الدستوري

11:05 م الأحد 25 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:
وقعت مشادة كلامية بين كلا من زياد العليمي، عضو مجلس الشعب السابق، وعبد القادر عبد الخالق، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، الأحد، وذلك أثناء استضافتهما مع الإعلامية رانيا بدوي، بفضائية ''التحرير'' .

كان الحوار قد احتدم بينهما عندما ذكر العليمي أنه حزين من الرئيس محمد مرسي، لأنه ''بيضحك عليه ''، حيث قال إن الرئيس مرسي أخبرنا أنه عيَن نائب عام جديد لكي يأتي بحقوق الشهداء، في حين أن النائب العام قد صرح لأهالي الشهداء بأنه لا يستطيع فعل أي شئ لهم إذا لم يأتوه بأدلة جديدة.

مشادة كلامية بين العليمي وقيادي إخواني بسبب الإعلان الدست

شاهد الفيديو

مشادة كلامية بين العليمي وقيادي إخواني

وأكد العليمي أن ما يحدث الآن هو أمر خطير، وامتداد لنفس النهج الذي يقرر أن الرئيس محمد مرسي، سيفعل ما يريده بهذه البلد، مضيفا أن مرسي لا يملك هذا البلد بل هو خادم لشعبها.

وأشار إلى أن الرئيس محمد مرسي كان يتفاوض مع اللواء عمر سليمان حول دماء المتظاهرين حينما كان المتظاهرون يموتون في التحرير- على حد تعبيره، مؤكدا أنه لا مفاوضات في الوقت الحالي قبل سحب الإعلان الدستوري .

ورد عبدالخالق عليه قائلا إنه لا يجوز الحديث عن الرئيس محمد مرسي هكذا، لأن العليمي بذلك '' بيعمل شو إعلامي ''، موضحا أن الرئيس محمد مرسي كان في السجن أثناء قيام الثورة .

وأضاف عبد الخالق أن العديد من الدول حاولت التواصل مع الإخوان أثناء الثورة، ولكن الإخوان لم ولن يبيعوا البلد، مؤكدا أن القرارات الرئاسية لمصلحة البلاد، وفي حالة حدوث اختلاف فإن القرار يعود إلى إرادة الشعب من خلال الاستفتاء على الإعلان الدستوري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان