إعلان

حمزة يتهم المرشد والبلتاجى وحجازى والعريان بالتحريض على حرب أهلية

12:47 م السبت 13 أكتوبر 2012

كتب - صهيب ياسين:

تقدم الدكتور ممدوح حمزة،  ببلاغ للنائب المستشار عبد المجيد محمود،  يتهم فيه كل من الدكتور محمد بديع المرشد العام للاخوان المسلمين،  والدكتور صفوت حجازى الداعية الإسلامي،  والدكتور محمد البلتاجى القيادي بالحرية والعدالة، والدكتور عصام العريان مساعد رئيس الجمهورية،  بالدعوة إلى حرب أهلية بين جموع الشعب المصري .

وأفاد البلاغ أن جماعة الاخوان المسلمين،  ممثلة  فى المرشد العام وحزب الحرية والعدالة،  قد دعوا إلى مظاهرة يوم أمس الجمعة بالتزامن مع المظاهرة التى نادى بها قوى المجتمع المدنى،  على الرغم من علم جماعة الاخوان المسلمين،  بوجود اختلافات جوهرية فكرية وثورية بين أنصار جماعة الاخوان وبين القوى الداعية للنزول فى هذه الجمعة،  الأمر الذي يؤدى إلى وقوع مصائب قد تزيد آلآم الشعب المصري .

وأكد البلاغ أن الجماعة قد توفر لديها سوء القصد،  حيث حضر شباب الجماعة إلى الميدان حاملين العصى وقاموا بالاشتباك مع المتظاهرين بالميدان .

وطالب حمزة النائب العام،  التحقيق فى جرائم التحريض على منع المتظاهرين السلمين من التعبير عن أرائهم بميدان التحرير،  باستخدام القوة والعنف والايذاء البدنى بالاعتداء الجماعى،  بجرائم الضرب والجرح والاعتداء على الشباب المصرين العزل،  والذى أكدته تقارير وزارة الصحة أن عدد المتظاهرين تجاوز الـ 100 مصاب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان