إعلان

بالصور.. ''كاذبون'' تواصل حملاتها بشوارع أسوان

10:30 م الثلاثاء 17 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إسلام صلاح

واصلت حملة ''عسكر كاذبون'' عروضها بميادين وشوارع مدينة أسوان، وتهدف الحملة إلى كشف انتهاكات قوات الجيش والشرطة على المتظاهرين، وتوضيح حقائق الأحداث الأخيرة التي شوهت صورة الثوار.

وعلى مدار عروض الحملة، تجمع العشرات من المواطنين أمام شاشة العرض متابعين انتهاكات ضد المتظاهرين، بينما واصل أعضاء الحملة تبادل الحديث مع المواطنين حول ممارسات قوات الجيش والشرطة ضد الثوار ، وحملات الملاحقة للنشطاء السياسيين.

من جانبه، أوضح إبراهيم العجمي - أحد أعضاء حملة كاذبون - أن عروض الحملة تهدف لكشف انتهاكات المجلس العسكري ضد الثوار ، ومحاولات إجهاض الثورة وإطالة الفترة الانتقالية، وقال " نحاول إقناع المواطنين بضرورة الفصل بين الجيش المصري وقيادات المجلس العسكري ، فالجيش المصري هو درع الحماية ونسيج الشعب المصري ،أما قيادات المجلس العسكري فقد شاركوا في منظومة فساد استمرت لثلاثين عاما طوال عهد مبارك على حد قوله".

وأضاف بينما يتم التعتيم إعلاميا على الانتهاكات والممارسات القمعية وتشويه الثوار ووصفهم بالبلطجيه ، نزلنا للمواطن البسيط لنكشف له بالصوت والصورة أساليب الكذب والخداع التي يتعرض لها من جانب الإعلام الحكومي .

بينما أشار عماد يوسف، أحد المتابعين لعرض الحملة، إلى رفضه دعوات أعضاء الحملة بإسقاط المجلس العسكري ، مضيفا" الشعب المصري يعرف جيدا حقيقة قيادات المجلس العسكري ، ولكن في الوقت الراهن لا بديل أخر ليتولي حكم البلاد وإذا سقط المجلس العسكري ستسقط الدولة ، وتابع ولكننا سننتظر مضطرين حتى يوليو القادم لحين تسليم السلطة كاملة لرئيس مدني منتخب يتولي حكم البلاد.

وكانت الحملة قد تعرضت في وقت سابق لمناوشات من مندسين اشتبكوا مع أعضاء الحملة في محاولة لإنهاء عروض الحملة ، فتدخل الأهالي والمارة لفض الاشتباكات ووقف اعتداء البلطجيه على أعضاء الحملة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. إصابة أحد أعضاء حملة عسكر كاذبون بالمنيا بعد مطاردة بالعصي

مسيرة جديدة لــ''عسكر كاذبون'' فى مدينة نصر

عسكر كاذبون عسكر كاذبون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان