إعلان

الإخوان يتهمون أمن "مياه الإسكندرية ومستشفى "عبد الناصر "باحتجاز اثنين من مصوريها

11:44 م الأربعاء 21 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أمنية حسني:
 
اتهمت جماعة الاخوان المسلمين أمن شركة مياه الاسكندرية، ومستشفى جمال عبد الناصر، باحتجاز اثنين من المصورين العاملين لدى موقع أمل الأمة التابع لها.

واستنكرت الجماعة في  بيان لها تعرض المصورين للاحتجاز، خلال تصوير إضراب بشركة المياه وتسجيل وقائع الإهمال  الطبي بمستشفى جمال عبد الناصر.
 
وأشار البيان إلى احتجاز أمن شركة مياه الإسكندرية "فرع السيوف" لعبد الرحمن بشر، مساء الثلاثاء لنحو خمس ساعات داخل حجرة الأمن بالشركة.

وأبرز بيان الجماعة رواية "بشر" التي قال فيها إنه ذهب إلى مقر شركة المياه التي ترأس مجلس إدارتها "نادية عبده"، إحدى قيادات الحزب الوطني المنحل بالإسكندرية، لتصوير اعتصام نظمه موظفو الشركة للمطالبة بإقالتها؛ باعتبارها إحدى كوادر النظام البائد؛ ليقوم أفراد الأمن بإلقاء القبض عليه واقتياده إلى مقر حجرتهم، لحذف ما قام  بتصويره من اعتصام العاملين.

كما أشارت الجماعة إلى تعرض كريم مصطفي – مصور – للضرب والسب والاستيلاء على اوراقه الشخصية والكاميرا الخاصة به ظهر اليوم الأربعاء، من قبل أفراد الأمن التابعين لمستشفى جمال عبد الناصر بمنطقة باب شرق بالإسكندرية، أثناء تصويره الإهمال الطبي داخل المستشفى, بناء على شكوى احد المرضى.

اقرأ أيضًا:

عبد النور : زيادة اعداد السائحين لمصر ستصل إلي ‏30 مليون خلال خمسة اعوام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان