إعلان

أبو الفتوح يدعو الشعب للمشاركة في مليونية ''الإنقاذ الوطني''

02:52 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2011

كتب – سامي مجدي:
طالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بمحاسبة كل المتورطين في إراقة دماء المصريين على مدار الشهور الأخيرة سواء بالفعل المباشر أو التحريض أو التضليل، داعيا جموع الشعب للمشاركة في تظاهرات مليونية ''الإنقاذ الوطني''، الثلاثاء.

وأضاف أبو الفتوح في مطالبه التي تضمها بيان له فجر الثلاثاء – تلقى ''مصراوي'' نسخة منه – تسليم إدارة البلاد لحكومة انتقالية لها كامل الصلاحيات تشرف على إجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها والانتخابات الرئاسية قبل نهاية ابريل 2012.

وشدد المرشح الرئاسي على ضرورة عودة الجيش لثكناته فورا ليتفرغ للدور الذي كلفه الشعب به في حماية حدود الوطن. وتضمن بيان أبو الفتوح المطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين وإعادة محاكمة جميع المدنيين الذين تمت محاكمتهم أمام القضاء العسكري.

وطالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بإعادة هيكلة أجهزة الأمن بما يمكنها من الإطلاع بدورها في حماية امن المواطن لا قتله وإرهابه.

وتدعو حملة أبو الفتوح جماهير الشعب للمشاركة في مليونية الثلاثاء 22 نوفمبر وتحمل المجلس العسكري مسئولية التدهور الأمني والاقتصادي واستمرار بطش الدولة الأمنية بالمواطنين وعدم التزام المجلس بتحقيق مطالب الشعب في الحرية والعيش والعدالة الاجتماعية.

اقرأ أيضا:

الجبهة السلفية تدعو أتباعها للمشاركة في مليونية ''الإنقاذ الوطني''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان