إعلان

حزب النور: يجب الموازنة بين نصرة المظلوم ومصلحة البلاد

09:34 م الأحد 20 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
حمّل نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، المجلس العسكري والحكومة مسئولية ما وصلت إليه أحداث التحرير، متهمًا تعامل الشرطة مع المتظاهرين بالوحشي.

واتهم بكار، في مداخلة هاتفية له بقناة الحكمة الفضائية، حكومة شرف المؤتمنة علي تسيير أعمال البلاد، حسب وصفه، أنها لم تلتفت إلا إلي وثيقة تثير البلبلة بين الشعب، مطالبًا بتشكيل لجنة تقصي حقائق ومحاكمات سريعة للمسئولين عن هذه الأحداث، وايقاف إراقة الدماء وتعويض من فقدوا أرواحهم والمصابين.

وأضاف، المتحدث باسم حزب النور، أنه يجب الموازنة بين نصرة المظلوم الواجبة، والمصلحة الكبري للبلاد والتي تدخل بهذا الشكل في نفق مظلم.

وعن ما إذا كان حزب النور متباطأ.. قال أن الحزب يدرس الصورة من جميع جوانبها حتي تتضح الصورة والرؤية، فنحن نتفهم ما حدث من اعتداء للشرطة علي متظاهرين سلميين، ولكن كيف انتقلت الأمور إلي الاسكندرية والمحافظات الآخري، ولماذا انتقل المتظاهرون من تلقاء أنفسهم إلي مديرية الأمن، رغم علمنا بأنهم عُزّل، وبالتالي تتسلسل الحرائق بالبلاد.

وأوضح بكار أن مقتل الشاب بهاء السنوسي سيجعل الأمور لن تسير كسابقتها، لأن مسألة القتل كارثة، مضيفًا أن زحف المتظاهرين إلي مديرية أمن الاسكندرية أعطي فرصة للأمن للتعدي عليهم، موكدًا أن هناك خطة لتأجيل الانتخابات، ومناشدًا الجميع بأن يضيع الفرصة علي من يريد العبث بالبلاد.

اقرأ أيضا:

''الاخوان'' تستنكر الاعتداء علي المتظاهرين وتطلب عدم تأجيل الانتخابات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان