إعلان

عمرو موسي يلتقي بأئمة وخطباء مساجد محافظة المنوفية ويشيد بدور الأزهر

03:32 م الخميس 06 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود حسونة
طالب عمرو موسى – المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية – المجلس العسكرى بضرورة تسليم السلطة لإدارة مدنية منتخبة في منتصف العام القادم علي الأكثر مع تحفظه علي رأي البعض الذين يريدون وضع جدول زمني للأنتخابات البرلمانية .

ونفى موسى – خلال لقائه مع أئمة وخطباء مساجد محافظة المنوفية – انسحابه من اجتماع مرشحى الرئاسة الذى عقد امس قائلا:" كلفت رئيس الحملة الأنتخابية بحضور الاجتماع والمؤتمر الصحفي، مشيرًا إلي أن هناك توافق بينه وبين المرشحين في نقاط أخري".

وتطرق اللقاء الى مناقشة وبحث سبل معالجة المشاكل التى تواجه مصر فى الوقت الحالى وعلي وجه الخصوص  القرية وإعادة بنائها من جديد علي أسس علمية تتماشي مع القرن الواحد والعشرين .

وقال موسى " يجب أن نفتخر كمصريين باننا  دولة زراعية وهذا لا يمنع أن تكون صناعية أوتجارية او سياحية، وما شاهدته من شكاوي أهل بحري وصعيد مصر من إختلاط مياة الشرب بمياة الصرف الصحي ناتج عن غياب الضمير وسوء الأدارة والمركزية في القرارمن قبل النظام السابق".

 واضاف الامين العام السابق لجامعة الدول العربية، أن لدية حلول جدية لمثل هذه المشاكل وعلي رأسها تطبيق اللامركزية ومشاركة الشباب في إتخاذ القرار من خلال تمثيلهم في المجالس المحلية والبلدية والبرلمان، واصفًا شباب مصر" بانه جيل واعد ويعي ما تحتاجه مصر منه هذه الفترة وقادر علي تحمل المسئولية".

من جانبه ذكر الشيخ سميح الفرماوي  إمام وخطيب مسجد بـ " تلا" " عمرو موسى بدعوته ومطالبتة  للمسلمين عام 2007 للصلاة في مسجد "قرطبة " بأسبانيا لمؤازرة إخوانهم في أسبانيا مما أعطي الشرعيه الرسمية لحق المسلمين في المسجد الذي أدي موسي فيه الصلاة لتأكيد حق المسلمين فية.

ووصف الحضور " عمرو موسى " بانه العدو الأول لاسرائيل، وان لديه ما يؤهله من خبرة واسعة تمكنه من إدارة البلاد بأحترافية عالية وحنكة سياسية.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. موسى يلتقي بكبار عائلات سوهاج في إطار حملته الانتخابية

عمرو موسي يلتقي بأئمة وخطباء مساجد محافظة المنوفية عمرو موسي يلتقي بأئمة وخطباء مساجد محافظة المنوفية عمرو موسي يلتقي بأئمة وخطباء مساجد محافظة المنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان