إعلان

ابو اسماعيل للمجلس العسكري : 24 ساعة لتسليم السلطة ..ووجودكم في مصر انتهي

12:51 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2011

كتب - محمد سليمان :

''اعتذر عن إكمال الحلقة، لأتوجه لميدان التحرير بسبب اشتعال الأمور هناك''.. بهذه العبارة انهي حازم صلاح ابو إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة، لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي مساء الأثنين، مطالبا المتظاهرين بعدم الاقتراب من وزارة الداخلية .

وصب أبو إسماعيل فى حواره فى برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور، غضبه على المجلس العسكري، محملا إياه مسؤلية ما الت إليه الأمور خلال الفترة الماضية، قائلا'' أن المجلس لم يتسطع حماية المواطنين فى 24 ساعة، فكيف يستمر حتي 2013؟' .

موجها رسالة إلى المشير قائلا،'' أقول إلى حسين طنطاوى و سامى عنان إرحلوا فورا وجودكم فى مصر إنتهى إستقلوا الطائرات وإرحلوا'' .

وأوضح صلاح أبو إسماعيل، أنه لا حوار مع المجلس قبل الإعلان عن تحديد موعد الانتخابات الرئاسية فى 22 أبريل المقلـ قائلا أن '' شرف يساوى سامى عنان يساوى مبارك'' .

وامهل مرشح الرئاسة، المجلس العسكري 24 ساعة، مهلة لتسلسم السلطة والإ سيكون للشعب رأيي أخر، موضحا انه كان مع إعطاء المجلس مهلة حتي أبريل القادم، ولكن مع هذا الكم من القتلي فليس أمامه سوي 24 ساعة فحسب .

ويري أبو إسماعيل، أننا أمام حالة وعي جديدة للشعب المصري، الذي تعرض للخداع بأقويل''اهدى عشان البورصة والانتاج، واذ بالعسكرى يستغل هذا الهدوء ويعلن أنه قابع فى السلطة حتى 2013'' .

واعتبر أن ما يحدث من تقديم الحكومة للاستقالة، ومحاولة رفضها من المجلس، ما هى  الا لعبة ومحاولة تحايل جديدة على الشعب المصرى .

وعن الانتخابات الرئاسية قال حازم صلاح أبو إسماعيل أنه أيضا يخشي من حكم الإسلاميين، متمنيا الإ يخسر أصوات الإخوان المسلمين لأن أصواتهم ليست بالقليلة'' .

اقرأ ايضا :

العسكري يلتقي القوى السياسية الثلاثاء ويدرس 4 مرشحين لخلافة شرف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان