إعلان

استقالة رئيس قسم الخضر بكلية زراعة الاسكندرية احتجاجاً على نتيجة الانتخابات

03:30 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2011

 كتب - أحمد جبريل:

تقدم الاستاذ الدكتور حجازي حسن حجازي مصطفى، رئيس قسم الخضر بكلية الزراعة جامعة الاسكندرية باستقالته من رئاسة القسم احتجاجا على نتائج انتخابات رؤوساء الاقسام وعمداء الكليات التي جرت في الايام الماضية.

وقال حجازي في اتصال هاتفي مع مصراوي: " انه أقدم على هذه الخطوة بسبب الانتخابات اختيار رؤوساء الاقسام والعمداء (الباطلة) التي جرت" حسب وصفه، موضحا أنه " قام برفع دعوة امام القضاء الاداري للطعن ببطلان انتخابات رؤوساء الاقسام لمخالفتها لقانون المجلس الاعلى للجامعات وللمواد الدستورية".

 وتابع: " اشارك طلاب كليتي الهندسة والعلوم مسيرتهم الى مبنى جامعة الاسكندرية للمطالبة باقالة الدكتورة هند حنفي رئيسة الجامعة، ولاختيار القيادات الجامعية عبر الانتخاب الحر".

وكان طلاب كليتي الهندسة والعلوم واساتذة بجامعة الاسكندرية قد توجهوا صباح الثلاثاء في مسيرة احتجاجية لمبنى رئاسة الجامعة للمطالبة حسبما قالوا في تصريحات  لمصراوي بتطهير الجامعة من القيادات المحسوبة على الحزب الوطني " المنحل" ومنهم رئيسة الجامعة الدكتورة هند حنفي وإجراء انتخابات حرة مباشرة علي جميع المناصب القيادية، مع تحسين مستوي الاستاذ الجامعي، والتأكيد على تمثيل المعيدين والمدرسين، وسرعة تشكيل لجنة لوضع قانون تنظيم الجامعات الجديد.

اقرأ أيضا:

بالصور..إضراب طلاب وأساتذة جامعة الإسكندرية للمطالبة بإقالة رئيسة الجامعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان