إعلان

مرسول مصر تستهدف توفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة خلال 2024

01:28 م الإثنين 08 أبريل 2024

مرسول مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

قال مصطفى مغربي، مدير عام شركة مرسول مصر، المتخصصة في خدمات التوصيل عند الطلب، إن الشركة تستهدف مواصلة توسعها وتوظيف المزيد من المندوبين خلال العام الجاري، حيث تهدف لتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة خلال 2024.

واستعرض مغربي التطورات التي شهدتها الشركة خلال العام الماضي، حيث تم تسليط الضوء على الإنجازات والنجاحات التي حققتها في مجال تطوير الخدمات وتوسيع نطاق توصيل الطلبات.

ومنذ بداية العام الجاري 2024، تم اختيار مصطفى مغربي لتولي منصب مدير عام مرسول مصر، في خطوة استراتيجية مهمة نحو تعزيز التميز والابتكار في قطاع الخدمات اللوجستية، وسط منافسة متزايدة وتحديات متنامية في السوق المصرية.

ومن خلال تعيين مغربي كمدير عام، يتوقع أن تشهد مرسول مصر مزيدًا من التطور والنمو، والنهوض بمستويات الابتكار وتحسين الخدمات، وبناء علاقات قوية مع الشركاء والعملاء على حد سواء، من أجل تقديم تجارب لوجستية متميزة وفريدة، تلبي احتياجات العملاء بكفاءة وفعالية.

يذكر أن مرسول مصر حصلت على أعلى التقييمات التي تمنحها مؤسسة Fairwork العالمية، خلال عام 2023، كواحدة من أفضل بيئات العمل الرقمية في أفريقيا بين العديد من المنصات الرقمية المنافسة، وهو الاختيار الذي أثنى على جهود مرسول مصر المستمرة في تحسين ظروف العمل للموظفين داخل بيئة العمل الرقمية، وتحقيقها أعلى تقييم في الالتزام بمعايير العمل الرقمي، والتزامها بالوفاء بحقوق العمال وظروف العمل العادلة والمناسبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان