إعلان

شقيق مؤسس لـ"ماني ماستر" يكشف كواليس التصفية ومصير أموال العملاء

04:15 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق ماني ماستر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

قال محمود حمدي خليل، شقيق محمد حمدي خليل الشريك المؤسس لشركة ماني ماستر للتكنولوجيا المالية "تطبيق للجمعيات الإلكترونية" والتي أعلنت تصفية أعمالها مؤخرا، إن أخاه لا يعلم أي تفاصيل عما يدور داخل الشركة حاليا، وذلك بعدما ترك إدارة الشركة لشريكه الآخر صالح إبراهيم علي قبل 8 أشهر.

وأضاف خليل، في تصريحات لمصراوي خلال اتصال هاتفي، أن أخاه فوجئ بما كتبته الشركة في الأيام الأخيرة على صفحتها على فيسبوك بتصفية أعمالها.

كانت شركة ماني ماستر أعلنت أمس، في بيان مقتضب عبر فيسبوك، عن تصفية أعمالها وتولي مكتب المحاسب القانوني حمدي خليل العيسوي إجراءات التصفية نيابة عن الشركاء محمود حمدي خليل العيسوي ومحمد حمدي خليل العيسوي وصالح إبراهيم علي أيوب.

جاء هذا المنشور على صفحة الشركة على فيسبوك والتي أغلقت بعدها، لتسود حالة من القلق بين عملاء الشركة، حيث شكا عدد منهم من عدم تمكنهم من التواصل مع الشركة للحصول على مستحقاتهم المالية سواء أقساط من الجمعية تم سدادها أو قبض الجمعية، بعد إعلان هذا الخبر.

وقال محمود حمدي، لمصراوي، إن شريك أخيه هو المسئول عن إدارة صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة، وإن هناك خلافات إدارية بين أخيه وشريكه ترتب عليها ترك إدارة الشركة للشريك منذ 8 أشهر.

وذكر أن الشركة كانت تعمل بشكل طبيعي ولا يوجد بها أي مشاكل، لكنه فوجئ وأخيه بهذا المنشور الخاص بالتصفية، مفسرا ذلك بوسيلة للضغط على أخيه بسبب المشاكل بين الطرفين.

وأضاف أنه تم وضع اسم والدهما حمدي خليل، على أنه صاحب مكتب محاسبة كمسئول للتصفية، مؤكدا أن والده ترك العمل كمحاسب قانوني منذ عدة سنوات نظرا لبلوغ سنه 71 عاما وليس لديه مكتب محاسبة.

وأوضح محمود حمدي أنه تم وقف المعاملات للشركة على شبكة فوري، بسبب الضجة التي حدثت من شكاوى العملاء، ولا يستطيع الشريكان الحصول على الأموال المحولة عبر شبكة فوري.

وقال إنهم في تواصل مع صالح "الشريك الثاني" من خلال طرف محايد، ووعدهم بفتح صفحة الشركة وكتابه توضيح للعملاء والتواصل معهم لرد مستحقاتهم المالية.

اقرأ أيضا:

قلق يسيطر على عملاء "ماني ماستر" للجمعيات الإلكترونية بعد تصفية أعمالها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان