إعلان

80 ألف زائر للجناح المصري بإكسبو 2020 بدبي بعد مرور أسبوعين من الافتتاح

11:52 ص السبت 16 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن الجناح المصري المشارك بفعاليات إكسبو 2020 دبي شهد منذ افتتاح المعرض إقبالا كبيراً والزوار في تزايد مطرد.

وبحسب بيان وزارة الصناعة والتجارة اليوم السبت، تخطى عدد زوار الجناح حتى الآن نحو 80 ألف زائر من مختلف دول العالم.

وأشارت جامع إلى أن الجناح المصري أصبح محط أنظار أغلب زوار الإكسبو.

وقالت الوزيرة، إن هذا الإقبال يعكس المجهود الهائل المبذول في الجناح من تصميم وابتكار واستعراض للحضارة المصرية من خلال محتوى جذاب ومبهر، فضلا عن المعروضات الأثرية بالجناح التي تتضمن التابوت الأثري الذي يجسد حضارة مصر العريقة و المستنسخات الفرعونية.

ولفتت جامع إلى أن الجناح المصري يستعرض كافة التطورات التي تشهدها مصر حاليا في كافة المجالات وعلى رأسها مجالات الصناعة والبنية التحتية والمدن الذكية والمشروعات القومية.

وقال الدكتور أحمد مغاوري رئيس التمثيل التجارى والمفوض العام للمشاركة المصرية باكسبو 2020 دبى، إن التوافد الكبير على الجناح المصرى من الزائرين وكبار الشخصيات منذ الافتتاح وحتى اليوم وضع الجناح المصرى ضمن قائمة الأجنحة الأكثر استقبالاً للزائرين، وهو الأمر الذي يعكس قيمة وأهمية المشاركة المصرية في هذا المحفل الدولي الهام .

وأضاف مغاوري، أن مصر تعول بشكل كبير على قدرة الجناح المصري بإكسبو 2020 دبي في جذب عدد كبير من الزوار من مختلف دول العالم لزيارة مصر خلال فترة المعرض.

ولفت مغاورى إلى أن إكسبو 2020 دبي سيحتفل اليوم بالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) بيوم الأغذية العالمي لتعزيز الجهود المشتركة من أجل القضاء على الجوع وإعادة النظر في الأمن الغذائي للبشرية وطرق تحسينه بما يسهم في توفير غذاء صحي وآمن.

فيديو قد يعجبك: