إعلان

"الأهلي للصرافة" تفتتح فرعها السابع بمنطقة المقطم

07:53 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

قيادت البنك الأهلي في افتتاح فرع شركة الصرافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

افتتح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، فرعًا جديدًا، من فروع شركه الأهلي للصرافة بميدان النافورة بالمقطم.

وكان البنك الأهلي افتتح شركة للصرافة في أغسطس من العام الماضي، من أجل بيع وشراء العملات الأجنبية.

وقال عكاشة، في بيان حصل عليه مصراوي، إن شركة الأهلي للصرفة تم إنشاؤهابهدف التوسع واستكمال الخدمات المالية المقدمة من البنك، خاصة في أعقاب قرار تحرير سعر الصرف .

وأشار إلى أن البنك مهتم بالتوسع في الأنشطة المالية غير المصرفية، حيث سبق لها افتتاح عدد من الشركات مثل شركة الأهلي كابيتال والتي تعد الجناح الاستثماري له، والأهلي للتمويل العقاري، والأهلي للتأجير التمويلي.

وقال عبد المجيد محيي الدين، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة، أن فرع المقطم يعد الفرع السابع الذى يتم افتتاحه، حيث سبقه افتتاح ستة فروع في فرع مكرم عبيد، ومصطفي النحاس بمدينة نصر، ووادي النيل، وأحمد عرابي بالمهندسين، وبني مزار بمحافظة المنيا، وفرع المنصورة.

وتعمل فروع الشركة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى التاسعة مساءً.

وقال محي الدين إن الشركة لديها خطة للتوسع والانتشار في جميعع أنحاء الجمهورية بالوجه البحري والقبلي والقاهرة والإسكندرية ومنطقة القناه.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من تشغيل 17 فرعًا بنهاية العام الحالي، من إجمالي 50 فرعًا سيتم افتتاحها في غضون 3 سنوات، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من العملاء لتلبية احتياجاتهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان