إعلان

لاعبة كرة قدم وعمرها 22 عاما.. من هي مديرة قمة "رايز أب" 2017؟ (فيديو)

07:01 م السبت 02 ديسمبر 2017

داليا قمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين سليم:

"لا أحد يتخيل أن وراء كل هذا الحدث العظيم، هذه السيدة الصغيرة"، هكذا وصفت فالنتينا بريمو، رئيس تحرير موقع ستارت أب سينس مي، داليا قمر، مديرة قمة رايز أب لرواد الأعمال في مصر والشرق الأوسط هذا العام والذي بدء أمس ويستمر لمدة 3 أيام.

منذ عامين فقط، كانت داليا تشارك في ملتقى رواد الأعمال الأبرز في الشرق الأوسط، كعضوة بشركة رايز آب، واليوم داليا، التي تبلغ من العمر 22 عاما، مديرة لها.

"أشعر بالفخر الشديد، ووجودي هنا يعني أن الخبرة لا يمكنها أن تكون سنوات متراكمة من العمل فقط"، هكذا تقول داليا لمصراوي، بينما كانت تتوسط عشرات من رواد الأعمال في مصر والشرق الأوسط بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية أمس.

بدأت داليا عملها في مجال ريادة الأعمال في 2015، وهي في عامها الجامعي الثالث حيث كانت تدرس إدارة أعمال بالجامعة الأمريكية، وبالتوازي بين العمل والدراسة كانت داليا تقسم وقتها.

وبحسب المعلومات التي نشرها موقع قمة "رايز أب" فإن داليا استطاعت مع دخولها شركة رايز أب، أن تبني وتقود قسم التسويق بالشركة رغم كونها طالبة.

وحصلت داليا، منذ عام على بكالوريس إدارة الأعمال والتسويق من الجامعة الأمريكية.

وخلال العامين الماضيين، استطاعت داليا أن تساهم في بناء اسم الشركة التجاري وتجعلها منتجا معروفا للجميع، حتى وصلت إلى منصب مديرة قمة "رايز أب".

"لا يمكني أن أنسى مديري الذي استثمر في ومنحني فرصة أن أصبح أصغر مديرة لقمة رايز أب"، تقول داليا التي نزلت للتو من على المسرح الرئيسي، حيث كانت تعلن بدأ أعمال القمة الخامسة لرواد الأعمال في مصروالشرق الأوسط.

تضيف داليا "سعيدة لأن لدي فريق عمل يشجعني ويعمل معي".

تقود داليا حاليا، فريقا مكونا من 30 شخصا، بالإضافة إلى 200 متطوع.

وبحسب داليا فإن "هذا العام استطعنا أن نجذب أكثر من 150 متحدثا من عالم ريادة الأعمال حول العالم، ونتطلع العام القادم ليكون العدد أكبر.

"ألعب كرة القدم منذ 11 عاما، وحاليا أمارس اللعبة ضمن فريق كرة القدم للسيدات لنادي المعادي"، هذه هي وصفة داليا السحرية للخروج من الضغوط عملها الذي يمتد أحيانا إلى 18 ساعة في اليوم، حسب ذكرت في حوار صحفي سابق مع موقع ستارت أب سينس مي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان