إعلان

رئيس الشركة: طرح المرحلة الثالثة من "تريو فيلا" بسعر يبدأ من 15 ألف جنيه للمتر

04:11 م الخميس 16 نوفمبر 2017

تريو فيلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:
قال مصطفى أبوالفتوح، رئيس شركة إم سكوير، إن شركته تعتزم طرح المرحلة الثالثة من مشروع "تريو فيلا" في التجمع الخامس، خلال النصف الثاني من الشهر الجاري، بسعر للمتر يبدأ من 15 إلى 17 ألف جنيه.
وأضاف أبوالفتوح في تصريحات لمصراوي، أن "ارتفاع سعر المتر في المرحلة الثالثة، يرجع إلى زيادة الفائدة البنكية على سعر الأرض للضعف تقريبا، ورغم ذلك ما زلنا نقدم أقل سعر للمتر مقارنة بمشروعات أخرى في المنطقة".
وكانت الشركة قد حصلت على أرض المشروع من خلال مزايدة أجرتها هيئة المجتمعات العمرانية عام 2015، وبلغ سعر المتر فيها 3625 جنيه.
"الشركة سددت 10% من ثمن الأرض، وتدفع الباقي على أقساط، بفائدة بدأت العام الماضي بنحو 9.5%، قبل التعويم، ووصلت الفائدة حاليا إلى 19.75%، وهو ما رفع تكلفة المشروع الإجمالية من ملياري جنيه إلى 3.4 مليار جنيه خاصة مع ارتفاع تكاليف البناء والإنشاءات"، بحسب ما قاله أبوالفتوح.
وطرحت المرحلة الأولى من المشروع خلال النصف الثاني من العام الماضي، وسبقها حملة إعلانية لاقت اهتماما كبيرا خلال شهر رمضان قبل الماضي، وأثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدمت منت جديدا يضم ثلاث فيلات بحدائق منفصلة في ثلاثة طوابق، باعتباره حلا لمشكلة ثلاثة إخوة لا يتعايشون في فيلا واحدة تركها لهم والدهم.
وكان أقل سعر للفيلا في بداية طرح المرحلة الأولى للمشروع 1.6 مليون جنيه، تصل مساحتها الي 139 مترا، مزودة بحمام سباحة وتُسلم للعملاء كاملة التشطيب (حوالي 11.5 ألف جنيه للمتر).
وقال أبوالفتوح إن تسليم المرحلة الأولى سيتأخر من ستة أشهر إلى عام، بسبب تأخر هيئة المجتمعات العمرانية، في توصيل المرافق لنحو عامين.
وأشار إلى أن الهيئة تعتزم الإسراع في توصيل المرافق خلال الفترة المقبلة، وأن الشركة ستطرح المرحلة الثالثة من المشروع ليتم تسليمها في مواعيد قريبة من المرحلتين الأولى والثانية.

وكشف أبوالفتوح عن اعتزام شركته إطلاق مشروع "تريو فيلا" في الساحل الشمالي، بعد نجاحه في التجمع الخامس.
وأضاف في تصريحات لمصراو، أن الشركة تستعد للإعلان عن المرحلة الأولى من مشروع تريو فيلا بالشيخ زايد بعد استلام الأرض نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن هذا المشروع يتميز بأنه متصل بالمرافق بالفعل.
"كما تتضمن خطة الشركة تنمية 100 فدان في الساحل الشمالي بجوار لافيستا بمشروع سكني سياحي يضم نحو 1500 وحدة وينفذ على 3 مراحل خلال 3 سنوات، بخلاف قطعتي أرض واحدة ٥٦ فدانا و أخرى٥٣ فدانا في الفوجة بإجمالي استثمارات تصل إلى 1.3 مليار جنيه، ويضم 1100 وحدة متنوعة ما بين غرف فندقية ووحدات سياحية وجزء ترفيهي".
وتتبع شركة "إم إسكوير ديفيلوبمنتس"، لانترو جروب المملوكة لرجل الأعمال ممدوح عباس وتأسست عام 1980، وتعمل في مجالات البترول والغاز والتطوير العقاري والتنمية الزراعية وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان