إعلان

وزير الصناعة عن السيارة ''نانو إيجيبت'': لم أسمع عنها من قبل

04:16 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

القاهرة - (أ ش أ) :

نفى المهندس طارق قابيل وزير التجارة الصناعة، علمه بما يتردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن ما يعرف بمشروع سيارة "النانو مصر"، وهو ما تم الادعاء بأنها سيارة اقتصادية بأسعار رخيصة.

وقال المهندس طارق قابيل، -خلال مؤتمر صحفي عقده بمجلس الوزراء-، إنه لم يسمع من قبل عن مثل هذه السيارة أو وجودها بمصر.

وكان مجموعة من النشطاء تداولوا تعليقات ورسائل إلكترونية عبر الـ"فيسبوك" عن قيام شخص يدعى رضا غازي سند ببيع السيارة "نانو إيجيبت"، عن طريق استلام مقابل حجز نقدي من العملاء، وهي الشائعة التي لاقت رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، نظرًا للانخفاض الملفت لسعر السيارة.

ومن جانبه، أكد عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، خلال بيان صدر أمس الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، عدم صحة ما تداوله بعض النشطاء على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" عن قيام إحدى الشركات ببيع وتسويق سيارة تدعى "نانو إيجيبت" بسعر 25 ألف جنيه، مؤكدًا على عدم وجود هذا الطراز من السيارات بمصر حاليًا.

وأوضح عاطف يعقوب، أنه فور رصد الجهاز للشائعة، تم تشكيل حملة من مأموري الضبط القضائي بالجهاز، للتوجه لمقر الشركة المزعوم بحي حدائق القبة، ليتبين أن الشركة كانت تمتلك مقرًا سابقًا بأحد شوارع الحي منذ 3 سنوات، وتم القبض على صاحبها – سالف الذكر – والحكم عليه بالسجن بتهمة النصب والاحتيال قبل وفاته في السجن أثناء تأديته للعقوبة، وهو ما استغله مروجو تلك الشائعة في تضليل المستهلكين.

للاطلاع على.. ''حماية المستهلك'' يحذر المواطنين من السيارة ''نانو إيجيبت''.. ويكشف 3 حقائق.. اضغط هنا


هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان