إعلان

"وادي دجلة" تبدأ الأعمال الإنشائية لمجمعها السكني بالقاهرة الجديدة بتكلفة 14 مليار جنيه

11:20 ص السبت 21 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

بدأت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، في الأساسات والأعمال الإنشائية لمشروعها "نيوبوليس" المقام على مساحة 545 فدان بمستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، والذي تتراوح استثماراته بين 13 إلى 14 مليار جنيه.

وقال المهندس ماجد حلمي رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية والرئيس التنفيذي لمجموعة وادي دجلة, إن الشركة بدأت في تنفيذ المشروع عقب حصولها على القرار الوزاري، وذلك لضمان تنفيذ الوحدات وفقاً لخطة الشركة والجدول الزمني المتفق عليه مع العملاء.

وأكد أن "نيوبوليس" يعد أحد أهم مشروعات الشركة الذي ستراهن عليه في المرحلة المقبلة لما تم اتباعه من أساليب بنائية وتصميمات مبتكرة، تهدف إلى توفير قيمة مضافة للقطاع العقاري.

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات من المشروع تقدر بحوالي 33 مليار جنيه.

ومشروع "نيوبوليس" عبارة عن كومباوند سكني يستوعب نحو 14 ألف وحدة سكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى خدمات تجارية وترفيهية ومسطحات خضراء، ونادي وادي دجلة، وسيتم تطوير المشروع على 4 مراحل، و من المقرر تسليم المرحلة الاولى خلال 2020.

وشدد ''حلمي'' أن وادي دجلة تسعى لتسليم وحدات المشروع وفق البرنامج الزمني، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف التركيز في المرحلة المقبلة على بناء الوحدات السكنية لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل، لتغطية الطلب المتنامي في السوق المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان