إعلان

رئيس هيئة الاستثمار يلتقى محافظ بورسعيد لبحث مشكلات مستثمري المحافظة

05:29 م الإثنين 18 أبريل 2016

رئيس هيئة الاستثمار يلتقى محافظ بورسعيد لبحث مشكلا

كتب - أحمد عمار:

عقد علاء عمر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اجتماعاً مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حيث استهدف اللقاء بحث المشكلات التي تواجه بعض المستثمرين العاملين بمحافظة بورسعيد، واستعراض فرص الاستثمار الجديدة بالمحافظة.

ووفقًا لبيان لهيئة الاستثمار اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أكد علاء عمر، أهمية التواصل الدائم والمستمر بين الهيئة العامة للاستثمار ومحافظة بورسعيد لتذليل كافة المشاكل التي تواجه المستثمرين، وتحسين بيئة الأعمال على أرض المحافظة، وذلك في إطار المتابعة الدورية من الهيئة للمشروعات الاستثمارية على مستوى محافظات الجمهورية.

كما تناول اللقاء موقف الأراضي المتاحة للاستثمار في المحافظة، حيث شدد عمر، على أنه سيتم التنسيق مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية بهدف سرعة تسعير الأراضي المتاحة بالمحافظة.

وتطرق اللقاء كذلك إلى مناقشة الأراضي الصناعية المتاحة بمحافظة بورسعيد، وأشار علاء عمر إلى تقديم كافة السبل والتسهيلات لدعم تلك المناطق الصناعية بمحافظة بورسعيد والنهوض بها، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة.

وحضر اللقاء حسام حداد رئيس قطاع المناطق الحرة بالهيئة العامة للاستثمار، ومجدى النبراوي رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة بهيئة الاستثمار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان