إعلان

"الأعمال المصري الهندي": مفاوضات بشأن إنشاء أول جامعة هندية في مصر

03:50 م الخميس 10 سبتمبر 2015

خالد ابو المكارم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال الدكتور خالد أبو المكارم رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الهندي بعد إعادة تشكيله اليوم الخميس أن المجلس يستهدف في المرحلة المقبلة جذب استثمارات هندية جديدة وزيادة الصادرات المصرية.

وأشار في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن حجم واردات مصر من الهند أضعاف الصادرات لها، منوهًا إلى أنه تم إجراء اتصالات مع السفارة المصرية في الهند للتنسيق والتعاون للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة.

وتابع "نسعى إلى زيادة صادرات مصر الزراعية والتعدينية والكيماوية وذلك لإحداث توازن في الميزان التجاري بين البلدين الذي يميل للجانب الهندي".

وأضاف أبو المكارم أنه تم تقديم مشروعات من الجانب الهندي في مجال المعدات الزراعية والتعليم تم عرضها على المتخصصين وجاري طرحها على المستثمرين لاتخاذ قرار بشأنها، كما أنه جاري الآن التفاوض مع الجانب الهندي لإنشاء أول جامعة هندية في مصر.

كان منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة أصدر اليوم الخميس قرارًا بتشكيل الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري - الهندي برئاسة الدكتور خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للمنتجات الكيماوية والأسمدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان