إعلان

مشروع عقاري لمجموعة "مطاوع" بالعين السخنة بتكلفة 750 مليون جنيه

12:25 م الخميس 09 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت مجموعة شركات مطاوع جروب عن إطلاق مشروع "بلو بلو" الذي يقع في العين السخنة بطريق الزعفرانة على مساحة 121 ألف متر خلال الشهر الجاري وذلك بإجمالي استثمارات تصل إلى 750 مليون جنيه.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذه الخطوة هدفها دعم الاقتصاد المصري وتطوير السوق العقارية في مصر باعتباره قاطرة النمو والعمود الفقري المحفز للاستثمارات.

وأضافت أن عدد وحدات المشروع تصل إلى حوالي 700 وحدة، وأن المشروع يتميز بوجوده في منطقة طواحين هواء الطاقة المتجددة، والتي تبعد عن الجبل بـ 30 كيلو متر.

وقال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة المجموعة إن مساحات الوحدات السكنية تبدأ من 100 متر وحتى 300 متر، ويحتوي المنتجع على مول تجاري ومطاعم وفندق وجيم على الشاطئ وملاعب كرة طائرة وأكوا بارك للأطفال.

وأضاف أن المشروع يوفر 5000 فرصة عمالة يومية غير مباشرة بالإضافة إلى استغلال مهارات 120 مهندس ومشرف في هذا المشروع حتى يكتمل.

وأوضح مطاوع أن المنتجع يأتي في إطار الخطة التوسعية الجديدة التي تبنتها الشركة والتي تستهدف الدخول إلى أسواق جديدة في قطاع الاستثمار السياحي في الساحل الشمالي، والعين السخنة، والعقاري في القاهرة الجديدة، وهليوبوليس الجديدة، والشيخ زايد بأكتوبر، فضلًا عن تنمية مجالات أعمالها لتشمل الإداري والتجاري.

وأشار إلى أن المشروع يتميز بوجود 12 ألف متر من المسطحات المائية، كما أنه مصمم بحيث تحيط المياه بكل الشاليهات ومن هنا جاء اسم المشروع، منوهًا إلى أنه سوف يتم تسليم كل الوحدات والمشروع خلال 3 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان