إعلان

أسعار النفط تستمر في الهبوط بعد وصولها لأدنى مستوى منذ مارس

10:26 ص الإثنين 27 يوليه 2015

أسعار النفط تستمر في الهبوط بعد وصولها لأدنى مستوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنغافورة - (رويترز):

هبطت أسعار النفط في بداية التعامل بالأسواق الآسيوية اليوم الاثنين بعد إغلاقه في جلسة التعامل السابقة على أدنى مستوى له منذ مارس بسبب تجدد القلق من وفرة المعروض من النفط في أعقاب إظهار بيانات زيادة أنشطة الحفر للتنقيب عن النفط في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

وقالت شركة بيكر هيوز للخدمات النفطية يوم الجمعة إن منتجي النفط الأمريكيين أضافوا 21 حفارًا نفطيًا الأسبوع الماضي في أكبر زيادة منذ أبريل 2014.

وجاء هذا رغم هبوط بنسبة 21 بالمئة في أسعار النفط الخام الأمريكي منذ منتصف يونيو عندما وصلت الأسعار إلى 61 دولارًا للبرميل في 23 يونيو مما أدى إلى دخول أسعار النفط الأمريكي سوقًا هابطة، ويعتبر تجار كثيرون أي هبوط بنسبة 20 بالمئة يمثل سوقًا هابطة.

وهبطت أسعار النفط الخام الأمريكي تسليم سبتمبر 14 سنتًا إلى 48 دولارًا بحلول الساعة 0024 بتوقيت جرينتش بعد هبوطه عند الإغلاق في جلسة التعامل السابقة 31 سنتًا إلى 48.14 دولار وهو أدنى مستوى إغلاق منذ 31 مارس وبتراجع 5.5 بالمئة خلال الأسبوع.

وهبطت أسعار خام برنت تسليم سبتمبر أربعة سنتات إلى 54.58 دولار بعد أن هبط 65 سنتًا عند الإغلاق في الجلسة السابقة وهو أدنى مستوى إغلاق منذ 19 مارس وبتراجع 4.3 بالمئة خلال الأسبوع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان