إعلان

وزير التموين يكلف بإعداد دراسات لتطوير سوق تجاري بالبساتين

01:39 م الخميس 16 يوليه 2015

وزير التموين يكلف بإعداد دراسات لتطوير سوق تجاري ب

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه كلف قطاع التجارة الداخلية والشركة القابضة للصناعات الغذائية بإعداد دراسات متكاملة لتطوير وتحديث السوق التجاري بعزبة النصر بمنطقة البساتين على أحدث مستوى.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير خلال الجولة التي قام بها مع وزير البيئة ومحافظ القاهرة متفقدين هذا السوق، إن ذلك سيتم من خلال فتح فروع للمجمعات الاستهلاكية بالسوق، وإقامة منافذ لمنتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية من مخبوزات وعصائر وزيوت وغيرها، ومنافذ لصرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز.

وأكد أن مساحة السوق تبلغ حوالي 4500 متر، وأنه سيتم تطويره على أحدث مستوي بالتنسيق والمشاركة مع وزارة البيئة، ومحافظة القاهرة، حيث سيتم إقامة مناطق خضراء داخل السوق لتكون متنزهًا طبيعيًا لأهالي منطقة البساتين، بالإضافة إلى إقامة عدد من المحلات لبيع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار تناسب محدودي الدخل.

ورافق الوزيرين والمحافظ خلال الجولة اللواء إبراهيم حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، ورؤساء المجمعات الاستهلاكية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان