إعلان

''القابضة للسياحة'': استكمال إقامة فندق سياحي بالتحرير وتسليمه في مايو

02:59 م السبت 07 فبراير 2015

ميرفت حطبة القائم بأعمال رئيس الشركة القابضة للسيا

كتب - أحمد عمار:

عقدت الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، لمناقشة الميزانية العمومية للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما وتقرير مجلس الإدارة عن العام المالي (2013-2014).

واستعرضت ميرفت حطبة القائم بأعمال رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، أهم أعمال الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما وشركاتها التابعة خلال عام (2013-2014) وجاءت كما يلي:

فندق التحرير

جاري استكمال مشروع إقامة فندق سياحي ومبنى إداري بميدان التحرير ملك الشركة القابضة، بتكلفة حوالي 450 مليون جنيه وتم تبكير البدء في تسليم المبنى الإداري 7 أشهر عن البرنامج الزمني المحدد ليكون مايو 2015 بدلاً من ديسمبر 2015.

فندق الأقصر

استكمال فندق الأقصر بالمشاركة مع هيئة الأوقاف بتكلفة استثمارية 130 مليون جنيه، تم الانتهاء من المرحلة الأولى والمتوقع الانتهاء من المرحلة الثانية في منتصف 2016.

فندق الفانتين

استكمال الأعمال بفندق الفانتين بأسوان المملوك لشركة إيجوث بتكلفة استثمارية حوالي 194 مليون جنيه والمتوقع الانتهاء من المشروع في الربع الثاني من عام 2015.

فندق النيل ريتز كارلتون

استكمال شركة مصر للفنادق لأعمال التطوير الشامل للفندق والمتوقع الانتهاء من أعمال التطوير في شهر مارس 2015.

فندق مينا هاوس

الانتهاء من تنفيذ جناحA بفندق مينا هاوس الهرم بتكلفة استثمارية نحو 60 مليون جنيه ومن المتوقع الافتتاح في الربع الأول من عام 2015.

فندق شهرزاد

تطوير فندق شهرزاد المملوك لشركة إيجوث بعد حل المشكلة التاريخية القائمة مع المستأجر السابق.

مشروع العين السخنة

تم توقيع عقد بين كل من الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "إيجوث" وإحدى شركات التطوير السياحي والعقاري لإنشاء مشروع سياحي متكامل على أرض وفندق العين السخنة المملوك لشركة إيجوث.

كما تم توقيع برتوكول تعاون 18 سبتمبر الماضي بين كل من شركة مصر للسياحة وإحدى الشركات السياحية للعمل داخل مصر وبعض أسواق السياحة العربية والأجنبية للاستغلال الأمثل لأصول وموارد كل طرف بما يحقق النفع للطرفين وخاصة في مجال النقل السياحي والسياحة الداخلية والدينية والليموزين، حيث قامت شركة المشاركة بتطوير الفرع الكائن بشارع قصر النيل بتكلفة نصف مليون جنيه.

إقامة مشروع على أرض طنطا ملك شركة بيع المصنوعات المصرية بنظام المشاركة مع إحدى شركات المقاولات لإنشاء مشروع تجاري إداري سكني يحقق للشركة عوائد بمبلغ 64 مليون جنيه على سنتين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان