إعلان

إطلاق خدمة الرقم المختصر لعملاء الغاز الطبيعي عبر الهاتف المحمول

12:14 م الأحد 01 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أطلق قطاع البترول خدمة الرقم المختصر (1122) لتسهيل التواصل مع مستهلكي الغاز الطبيعي فيما يخص الإبلاغ عن قراءة العداد، ومعرفة قيمة فاتورة الاستهلاك، وتلقي الشكاوى والاقتراحات، والتواصل المباشر مع أحد ممثلي خدمة العملاء للمساعدة، وذلك عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة قصيرة من أي خط تليفون محمول.

ووفقًا لبيان لوزارة البترول اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، أوضح المهندس أمل العليمي رئيس شركة "بتروتريد" أن الرقم المختصر إضافة جديدة لوسائل التواصل مع المستهلكين والتي تشمل الموقع الإلكترونى للشركة، والصفحة المخصصة على موقع التواصل الاجتماعي (facebook)، ومراكز خدمة العملاء المنتشرة بجميع المناطق، والتي تهدف جميعها لإيجاد تواصل فاعل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وأكد أن مراعاة قواعد استخدام وترشيد استهلاك الغاز الطبيعي، خاصة في فصل الشتاء يجنب المواطنين الوصول إلى شرائح سعرية أعلى، مهيبًا بالمواطنين بمعاونة وتسهيل مهمة القراء والمحصلين لأخذ القراءات في توقيتاتها وبانتظام.

وأشار العليمي إلى أن شرائح الاستهلاك تشمل الشريحة الأولى من 1 إلى 25 متراً مكعباً بسعر 40 قرشاً للمتر، والشريحة الثانية من 26 إلى 50 متراَ مكعباً بسعر 100 قرش للمتر، والشريحة الثالثة من 51 متراً مكعباً فيما يزيد بسعر 150 قرشاً للمتر المكعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان