إعلان

"الغرف التجارية": بدء انهيار السوق السوداء للدولار بعد ما قامت به البنوك

12:23 م الأحد 01 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية أن البنوك المصرية قامت بتوفير كميات كبيرة من العملات الأجنبية من مواردها بالتواكب مع ما قام البنك المركزي بتوفيره للإفراج على رسائل السلع الأساسية والمواد الخام ومستلزمات الإنتاج للصناعة والتي بدأت تخرج فعلًا من الموانئ.

وأوضح الوكيل خلال بيان للاتحاد اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن ذلك أدى لبدء انهيار السوق السوداء للعملة مع زيادة المعروض من السلع بالأسواق واستقرار أسعارها.

وأكد أن الصناعة المصرية ستعمل الآن بكامل طاقتها الآن لتقوم بالوفاء بالتزاماتها في الأسواق التصديرية بعد توافر احتياجاتها من المواد الخام والسلع الوسيطة مما سيزيد من الحصيلة من العملات الأجنبية، إلى جانب دورها القومي في توفير السلع للمستهلك المصري.

وتقدم الوكيل باسم أكثر من 4.2 مليون تاجر وصانع ومؤدي خدمات، أعضاء الغرف التجارية واتحادها العام، بالشكر لما وصفه بالدور القومي الذي قامت به البنوك المصرية والبنك المركزي، دعامة الاقتصاد المصرى، للاستجابة السريعة في ظل الظروف الحالية.

وتعهد أن يبذل تجار وصناع مصر قصارى جهدهم لدعم الاقتصاد المصري من خلال تنمية الصادرات وجذب الاستثمارات، كما يتعهدون بتوفير أفضل سلعة بأرخص سعر للمواطن المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان