إعلان

شركة "Hellofood" بالشرق الأوسط تعلن عن ضم "Otlob.com"

11:13 ص الإثنين 26 أكتوبر 2015

فريق عمل موقع اطلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلنت شركة Hellofood بالشرق الأوسط، اليوم الاثنين، عن ضم Otlob.com لها بعد أن كانت تابعة لشركة A15.

تم إطلاق موقع Otlob.com في سنة ١٩٩٩ كأول موقع في مصر يتم استخدامه في إجراء طلبات الطعام من خلال الانترنت سواء باستخدام الموقع الاكترونى أو التطبيق على التليفون المحمول، ولأن هذا النوع من الخدمة لم يكن موجود بالسوق فقد نجح Otlob.com نجاحًا ملحوظًا وسريعًا وتم شرائه من قبل شركة A15 في ٢٠٠٢، (كانت تسمى OTVentures حينئذ ).

استمر Otlob.com في اثبات أهميته بالنسبة للسوق والعملاء؛ فهو يستقبل آلاف الطلبات يوميًا من اكثر من ٥٠٠ مطعم والذي من ضمنهم ماكدونالدز وكنتاكي وكوك دوروبرجر كينج وبيتزا هت وأكثر بكثير وذلك على مستوى القاهرة والأسكندرية وطنطا والغردقة وبور سعيد وأسيوط. 

سيتم تطوير تطبيق Otlob ليصبح أكثر سهولة ,فهو يدفع مع أطلب نفس ما سيدفعه إن كان في المطعم ان لم يكن اقل. الجدير بالذكر أن من خطط Otlob هو زيادة عدد المطاعم التي تتعامل معها ليخدم عدد أكبر من المدن والمطاعم، كما إنه سيستفيد من الخبرات العالمية لشركة Hellofood في منح العميل أفضل خدمة ممكنة.

وقال وليد السعدني، المدير العام لشركة Otlob : "نجاح الموقع يكمن في قوة علاقتنا بشركائنا من أصحاب المطاعم مما مكننا من إدارة آلاف الطلبات التي تصلنا خلال اليوم الواحد، ونعتير أن هذه الخطوة ستمكننا من التطور بشكل أسرع وسنتعلم أكثر كيفية تحسين المنتج".

بينما قال خليل بوعصيدة، المدير العام لشركة Hellofood مصر وOtlob : "لقد كنا مبنبهرين بأداء Otlob منذ فترة، وهذا التعاون سيقوي مكانة Otlob الرائدة في السوق المصري لأنه سيتم الاستفادة من خبراء Hellofood على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وعالميًا، Otlob الآن تدخل مرحلة جديدة من التطور والنمو".

كما صرح فادي أنطاكي، رئيس مجلس الإدارة لشركة A15 ، قائلاً: "نحن فخورون بقصة نجاح Otlob.com ونموه خلال السنتين السابقتين ونثق في كم الإمكانيات المتاحة لديه. لقد خصصنا الكثير من التركيز والاستثمار عاملين على أن يحقق Otlob.com ثلاثة أضعاف الإيرادات التي كان يحققها ولم يكن لهذا الإنجاز أن يتحقق بدون مجهود وشغف فريق Otlob".

وتعد Otlob.com، هى الشركة رقم ١ في خدمة طلب الطعام بمصر والممكلة العربية السعودية، وهدفها الثابت هو أن تظل الشركة الأفضل في تقديم تلك الخدمة. من خلال خبرتهم في عالم المطاعم وأنواعها، يمكنون المُستخدِم من الطلب عبر الانترنت دون عناء استخدام التليفون الأرضي وكل ذلك يتم بسهولة وبدون تكاليف.

أما شركة A15، فتقدم مشروعات رائدة في قطاع التكنولوجيا المتطورة والتي تقوم بتوظيفها لتسهيل التواصل بين الناس وجعل مهام الحياة اليومية أكثر بساطةً وكفاءة. وتضم الشركة عدد كبير من الكيانات التجاريةً، ويعمل بها نحو ألف موظف في أكثر من 20 سوقا واعداً على مستوى الشرق الأوسط. وهذه الكيانات تتضمن شركات مثل "كونكت آدز" المتخصصة فى مجال الإعلانات الرقمية و"لينك ديفلوبمنت" لتطوير البرمجيات و"أربو بلاس" لخدمات المحمول ذات القيمة المضافة، و"لينك داتا سنتر" لخدمات الإستضافة، و"إحجزلى" المتخصصة في تسهيل الحجوزات عبر الانترنت، و "Tpay" لخدمة الدفع الإكترونى لشراء السلع الرقمية، و"مزيكا" للإستماع إلى الموسيقى العربية، و "إلعب" أكبر موقع للألعاب أونلين، و"يلا كورة" لأخبار الرياضة، و "مصراوى" موقع للأخبار، و "أراب فاينانس" المتخصصة فى مجال تداول الأوراق المالية.

وعن شركة Hellofood بالشرق الأوسط، فهى تأسست في عام ٢٠١٢ من الشركات الرائدة بالشرق الأوسط في سوق طلبات الطعام، و دورها يقوم على أن يصبح للمطعم كيان على الانترنت فيتم الوصول إليه من خلال تطبيق تكنولوچي، وبالتالي فهي توفر أيضًا للعملاء سهولة الوصول للمطعم من خلال الانترنت سواء باستخدام الموقع الالكترونى أو باستخدام التطبيق على الموبايل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان