إعلان

التنمية الصناعية: الإعلان عن رخص جديدة لمصانع الأسمنت خلال أيام

01:05 م الأربعاء 14 أكتوبر 2015

اللواء اسماعيل الجابر رئيس هيئة التنمية الصناعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ):

قال اللواء اسماعيل الجابر رئيس هيئة التنمية الصناعية، إنه خلال أيام سيقوم وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل بالإعلان عن رخص الأسمنت التي سيتم طرحها في السوق، رافضًا الافصاح عن اجمالي عدد الرخص.

وأضاف في تصريحات له اليوم الأربعاء، أنه تم الانتهاء من وضع الاشتراطات الخاصة بالطرح وسيتم عرضها على مجلس الوزراء، نافيًا نية الحكومة طرح رخص في مجال الحديد خلال الفترة الحالية.

وعن طرح أراض بنظام المطور الصناعي، قال الجابر ''إننا ندرس الآن توفير أراض حسب المساحات المطلوبة في مدن العاشر من رمضان والسادات وبدر وستقوم الهيئة بالمشاركة حسب توفر الأراضي في تلك المدن''.

وفيا يتعلق بالطلب الروسي الخاص بانشاء منطقة صناعية، أوضح الجابر أنه تم عرض 4 مناطق على الجانب الروسي في برج العرب بمحافظة الإسكندرية وقناة السويس والفيوم وبورسعيد، متوقعًا توقيع البروتوكول الخاص بالمنطقة خلال ديسمبرالمقبل .

وعن قيام بعض أجهزة المدن بتغيير النشاط الخاص ببعض المناطق الصناعية وفقًا للبروتوكول الخاص بين هيئة المجتمعات العمرانية وهيئة التنمية الصناعية، لفت الجابر أن هذا التغيير يأتي في إطار تغيير الأنشطة المحيطة مثل مدينة بدر التي اقترب منها العاصمة الجديدة، مؤكدًا على أنه يتم مراعاة نسبة المساحات الصناعية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان