إعلان

غرفة الجيزة مستعدة لتحمل نسبة من قيمة أرض مشروع "مدينة السيارات"

12:39 م الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكد مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية برئاسة عادل ناصر، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع محافظة الجيزة، في عديد الملفات الحيوية التي تهم التجار والمواطنين على حد سواء، معلنًا أنه يجري الإعداد حاليًا لإقامة معارض تقدم كافة أنواع السلع للمستهلكين بأسعار مخفضة بأغلب مراكز المحافظة.

وأشارت الغرفة في بيان لها اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أن الدكتور خالد زكريا محافظة الجيزة، كان قد عقد اجتماعًا مع رئيس الغرفة، تم خلاله الاستقرار على الشكل النهائي لمدينة السيارات المزمع إقامتها على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، فضلًا عن الاتفاق على التعاون بشكل قوي في عدد من ملفات التنمية وعلى رأسها ملفي المرور والنظافة.

ونوهت الغرفة إلى أن مشروع "مدينة السيارات" سيحد من المشكلات التي تواجه معارض السيارات، وكذلك الحد من أزمات المرور التي تعاني منها أغلب أحياء محافظة الجيزة.

ومن جانبه، قال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن الغرفة على استعداد كامل لتحمل نسبة من قيمة الأرض التي يجري حاليًا تخصيصها من قبل المحافظة لإقامة مدينة السيارات، مؤكدًا أن الغرفة تعتزم إدارة تلك المدينة بشكل احترافي يحقق صالح جميع الأطراف.

ووجه شكره لمحافظ الجيزة الذي أبدى تعاونًا وتفاهمًا كبيرًا مع مجلس إدارة الغرفة في العديد من الملفات إيمانًا من جانبه بدور الغرفة ومنظمات الأعمال والمجتمع المدني في مساعدة الأجهزة التنفيذية في إزالة العقبات التي تواجه المواطن المصري بمختلف فئاته وشرائحه وبينهم التجار المنوط بالغرفة التجارية خدمتهم - بحسبه.

يذكر أن الغرفة التجارية، أعلنت عن إتمام اتفاقها مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية لإقامة مدينة السيارات، فضلًا عن تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بينها وبين الشهر العقاري وبنك التعمير والإسكان، بما يضمن تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها طرفي عملية بيع السيارات، في سبيل إنجاح المشروع الجديد.

وفي سياق متصل، قال ناصر، إن مجلس إدارة الغرفة استقر على إقامة مجموعة من المعارض السلعية بعدد من مراكز المحافظة تستهدف تقديم كافة السلع خصوصًا الأساسية منها بأسعار مخفضة، بعد الاتفاق مع التجار في مختلف القطاعات على تخفيض هوامش الربح للسلع بتلك المعارض، مشيرًا إلى أن تلك المعارض ستقام على التوازي مع خطة الغرفة لإنشاء الأسوق المجمعة بالتنسيق مع محافظة الجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان