إعلان

مد فترة التسجيل الإلكتروني لمسابقة وظائف التأمينات مجددًا

12:07 م الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قررت وزارة التضامن الاجتماعي مد فتح باب التسجيل الإلكتروني لمسابقة صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص لمدة أسبوع جديد.

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إنها قررت مد التسجيل على الموقع الإلكتروني (http://ssjobs.egypt.gov.eg/) حتى نهاية يوم الاثنين المقبل بدلًا من اليوم الاثنين لجميع الفئات العمرية مما سبق لهم الاختبار الشفوي، وذلك بعدما كانت مدته أسبوعًا قبلها.

وكانت الوزارة فتحت باب التسجيل اعتبارًا من الأحد 13 سبتمبر 2015، حيث أتاحت للحاصلين على مؤهل عالي أو متوسط الذين سبق لهم الاختبار تسجيل الاستمارة في الفترة من 13 إلى 20 سبتمبر بالنسبة لمواليد من عام 1984 حتى 1989، وفي الفترة من 21 إلى 28 سبتمبر بالنسبة لمواليد من 1990 فأعلى.

كما خصصت الفترة من 29 سبتمبر إلى 5 أكتوبر لمن تخلف عن التسجيل في الفترتين المشار إليهما وذلك حتى يتسنى لهم حضور الاختبار التكميلي الإلكتروني، ثم مدت الفترة أسبوعًا، ثم أسبوعًا آخر يبدأ من غد الثلاثاء.

ونوهت الوزارة إلى أن المتقدمين لشغل وظيفة من وظائف الخدمات المعاونة غير مخاطبين بتسجيل هذه الاستمارة، مؤكدة أنه لن يسمح مطلقًا لمن لم يسبق له الاختبار تسجيل بياناته أو حضور الاختبار التكميلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان