إعلان

السبت.. وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى للتوظيف لتوفير 25 ألف فرصة عمل

11:17 ص الخميس 06 فبراير 2014

السبت.. وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى للتوظيف لتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

يفتتح كمال أبو عيطة وزير القوي العاملة والهجرة، السبت المقبل، ملتقى لتوظيف الشباب، والذي تشارك فيه 200 منشأة من مختلف القطاعات، توفر ما لا يقل عن 25 ألف فرصة عمل، وذلك بمركز شباب المعصرة بالقاهرة.

وصرح الوزير في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، أن الملتقى يوفر فرص العمل للشباب الباحثين عن فرص بكبرى شركات القطاع الخاص والاستثماري للحصول وظيفة بنطاق محافظات القاهرة الكبرى ''القاهرة ـ الجيزة ـ القليوبية''.

وأكد أبو عيطة أن هذا الملتقى يأتي في إطار قيام الوزارة بالاختصاصات المنوطه بها للمساهمة الحقيقة والفعالة في الحد من مشكلة البطالة بين الشباب من خلال التنسيق والتعاون المستمر فيما بين الوزارة والنقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص والجهات المعنية وذات الصلة.

وأوضح وزير القوى العاملة والهجرة، أن هذا الملتقى يعتبر الثاني بعد النجاح المتميز الذي حققه الملتقى الأول بديوان عام الوزارة مؤخرا، ومن المقرر أن يقام الملتقى في العاشرة صباحا بمركز شباب المعصرة بحلوان، حيث تتواجد كثافة سكانية بهذه المنطقة.

ويتم التحضير بالوزارة للملتقى الثالث ليتم إقامته بمركز تدريب بولاق الدكرور، حيث أعلى كثافة بشرية في العالم – وفقًا للبيان-.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان