إعلان

شريف إسماعيل يكرم أسر ''شهداء البترول'' بمناسبة العيد القومي

03:29 م الخميس 04 ديسمبر 2014

شريف إسماعيل يكرم أسر شهداء البترول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أكد شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية أن تكريم شهداء البترول وأسرهم في اليوم القومي للبترول - ذكرى استرداد حقول بترول سيناء في نوفمبر 1975 - عرفاناً بتضحياتهم بأرواحهم، هو تقليد راسخ لا يتوانى عنه القطاع تقديراً وتخليداً لما قدمه الشهداء الأبرار من تضحيات خلال أداءهم واجبهم في مواقع العمل البترولي المختلفة.

وقال الوزير خلال بيان لوزارة البترول اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه -، إن العاملين بقطاع البترول هم حجر الزاوية في العمل البترولي والعنصر الأساسي لنجاح القطاع في التغلب على التحديات التي تواجهه، وأداء دوره بكفاءة في خدمة الاقتصاد الوطني، وتلبية متطلبات البلاد من إمدادات الطاقة.

ولفت إسماعيل إلى الدور الهام للعاملين خلال تلك المرحلة من عمر البلاد في تنفيذ المشروعات والخطط الطموحة بقطاع البترول، والتي تخدم جهود التنمية الاقتصادية للدولة، معرباً عن ثقته في قدرة العاملين على صناعة مستقبل واعد لمصر ولقطاع البترول، وحرص القطاع على تقديم كافة أوجه الاهتمام والرعاية لأسر الشهداء بالشكل اللائق الذي يتناسب مع ما قدمه ذويهم.

وفي سياق متصل، أشار رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول إلى أن العاملين بقطاع البترول يبذلون كل الغالي والنفيس لرفعة وطنهم وأداء واجبهم انطلاقاً من إحساسهم بالمسئوليات الملقاة على عاتقهم وأنهم استمروا في أداء واجبهم الوطني في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد.

وحضر التكريم طارق الملا الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، ومحمد سعفان رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات، والجيولوجي أبو بكر إبراهيم رئيس شركة جنوب الوادي القابضة للبترول، والجيولوجي عمر طعيمة رئيس هيئة الثروة المعدنية، ومحمد سعفان رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول.

وقام الوزير بمصافحة الأسر وتكريم أسماء الشهداء وهم مجدى فهمي رئيس شركة جمسه للبترول، ورضا علي عبد الحميد بشركة القاهرة لتكرير البترول، وأحمد مصباح أبو خزيم بشركة بتروجاس، وسعد محمد علام وأحمد عبد الجابر بشركة بترومنت، ورمضان بيومي وصلاح عبدالعال وإسماعيل مصطفى وأحمد حسين فتحي ومجدي شعبان بشركة بتروجت.

ومن ضمنهم أيضًا عيد محمد شبيب بشركة صان مصر، وحسن مبروك ومحمد الصياد ومحمد سالم ومحمد فؤاد عبدالمنعم وأحمد حلمي نسيم وأحمد السيد حمودة بشركة سينو ثروة، ومحمود مصطفى وهيثم صابر من عمال شركة أبيسكو بموقع شركة خالدة للبترول.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان