إعلان

''ماريدايف'': الشركة لن تتأثر بانخفاض أسعار البترول على المدى المتوسط

03:47 م الأربعاء 03 ديسمبر 2014

ماريدايف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:
قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية ''ماريدايف''، إن انخفاض أسعار البترول لن تؤثر على الشركة على المدى القصير والمتوسط.
وأوضحت ''ماريدايف'' عبر بيان مرسل إلى إدارة البورصة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أنه لا يوجد تأثير على المدى القصير والمتوسط من انخفاض أسعار البترول على أسعار الخدمات الملاحية والبترولية التي تقدمها الشركة، حيث قامت الشركة خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع عدد من العملاء لتقديم خدمات ملاحية وبترولية بعقود محددة وبأسعار ثابتة لا تتغير طوال مدة تنفيذ العقد.

وأضافت الشركة، ''وبالنسبة للمدى الطويل لابد من متابعة الموقف ككل لبيان مدى الأثر وما قد ينجم عنه خاصة بعد قرار منظمة أوبك بعدم تخفيض الإنتاج''.
وبحسب رويترز، صعد خام برنت صوب 71 دولاراً للبرميل اليوم الأربعاء، ليتعافى قليلاً من خسائر الجلسة السابقة في ظل الصعوبة التي تواجهها السوق المضطربة لوضع حد لهبوط الأسعار التي هوت نحو 40 بالمئة منذ يونيو.

وشهدت السوق تقلبات حادة منذ أن قالت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) الأسبوع الماضي إنها ستبقي على مستوى إنتاجها في السوق التي تشهد وفرة في المعروض.
وسجل برنت أدنى مستوى في خمس سنوات عندما نزل عن 68 دولارًا للبرميل يوم الاثنين الماضي بعد وصوله لنحو 110 دولارات بين 2011 و 2013.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان