إعلان

اتحاد الصناعات: تطبيق مبدأ الرعاية المسئولة يكسب المنتجات ميزة تنافسية

01:21 م الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

الدكتور شريف الجبلي رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد الدكتور شريف الجبلي رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الكيماوية ورئيس لجنة تسيير مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة باتحاد الصناعات، أن تطبيق مبادرة الرعاية المسئولة في الصناعة المصرية يكسبها ميزة تنافسية في التصدير على مستوى العالم، كما يسهم في خفض تكلفة التشغيل.

وقال الجبلي ـ خلال افتتاح مؤتمر إطلاق البرنامج المصري للرعاية المسئولة بقطاع الصناعات الكيماوية والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية ومكتب الالتزام البيئي بحضور الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات ـ إن تطبيق هذه المبادرة سيعمل على ضمان تحسين اشتراطات السلامة والصحة المهنية للعاملين في مجال صناعة الكيماويات التي تستلزم اتباع وسائل أكثر دقة للوقاية من مخاطرها.

وأضاف أن هذه المبادرة تضمن الاستخدام الآمن للمواد الكيماوية طوال فترة العمر الافتراضي للمنتجات لحماية المستخدمين والعملاء، وأنها تتمتع بشهرة فى جميع أنحاء العالم حيث تنفذ في أكثر من 60 دولة على مستوى العالم باعتبارها مبادرة ذات مصداقية تعزز التنمية المستدامة ويتحقق ذلك من خلال دعوة واضحة تهدف إلى إدخال تحسينات مستمرة على الأداء.

وأوضح الجبلي أن إطلاق البرنامج المصري بما لديه من قدرات فنية وتنفيذية، من شأنه أن يدعم الشركات الصناعية في بلدان وسط وشمال إفريقيا والبلدان العربية في تبني هذا البرنامج وتنفيذه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان