إعلان

بدء توزيع السلع التموينية في 42 سوبر ماركت بالاسماعيلية فبراير المقبل

12:03 م الخميس 23 يناير 2014

بدء توزيع السلع التموينية في 42 سوبر ماركت بالاسما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم بدء منظومة التبادل السلعي، التي سيتم تنفيذها لتوزيع السلع التموينية اختيارياً من خلال السلاسل العالمية ومحلات السوبر ماركت، بالاضافة إلى البقاليين التموينيين في محافظة الاسماعيلية خلال الشهر المقبل.

وأوضح أبو شادي، عبر بيان للتموين، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الخميس، -خلال اجتماعه مع ممثلي من وزارة المالية والشركات المنفذة للبطاقات الذكية والماكينات الالكترونية- إنه سيتم بدء منظومة التبادل السلعي من خلال 42 سوبر ماركت والبقالين التموينيين بمحافظة الإسماعيلية، وذلك كمرحلة أولى لتقيمها ثم يتم تعميمها على مستوى الجمهورية".

وأكد "أن المنظومة الجديدة تستهدف تحقيق العدالة الاجتماعية التي قامت من أجلها ثورتي 25 يناير و30 يونيو".

وأضاف "أن المنظومة الجديدة تتضمن أنه من حق المواطن صاحب البطاقة التموينية أن يأخذ حصته الشهرية من زيت وسكر وأرز من البقال التمويني، أو يأخذ بما قيمة الدعم المقدم له شهرياً سلع غذائية من السوبر ماركت وأن هذا النظام اختياري كل شهر".

وأشار إلى أنه يتم حالياً حساب قيمة السلع التموينية بالسعر الحر لتحديد قيمة الدعم المقدم لكل مواطن شهرياً على البطاقة التموينية، كما يتم حالياً حصر عدد محلات وسلاسل السوبر ماركت التي سوف تشترك في منظومة توزيع السلع التموينية والتي بلغت حتى الآن أكثر من 500 سوبرماركت على مستوى الجمهورية ومازل الباب مفتوح لمن يتقدم

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان