إعلان

البورصة تشترط التزام أوراسكوم للإنشاء لاستكمال استحواذ الشركة الهولندية

11:42 ص الأربعاء 15 يناير 2014

البورصة تشترط التزام أوراسكوم للإنشاء لاستكمال است

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

نشرت شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة إعلانًا يفيد باستكمال عرض الشراء الإجباري المختلط من شركة OCI.N.V الهولندية للاستحواذ على كامل أسهم رأسمال شركة أوراسكوم للإنشاء.

وأرسلت أوراسكوم للإنشاء بيانًا لإدارة البورصة المصرية اليوم الأربعاء، بشأن الإعلان الذي نشرته الشركة اليوم في عدة صحف مصرية، بشأن فتح الباب لاستكمال عرض الشراء المقدم من الشركة الهولندية، بعد استحواذها على نحو 97.44 بالمئة من أسهم أوراسكوم.

وأوضحت الشركة أن استكمال عرض الشراء سيكون إمام بسعر نقدي يبلغ 255 جنيه للسهم، أو بالمبادلة، بواقع سهم من أسهم اوراسكوم للإنشاء والصناعة (أسه قائمة أو شهادا إيداع بعد تحويلها إلى أسهم محلية(، مقابل سهم من أسهم شركة OCI.N.V.

ومن جانبها، أعلنت إدارة البورصة في بيان تلقى مصراوي نسخة منه، أنها لن تقوم بتنفيذ عرض الشراء إلا بعد التزام الشركة بقرار لجنة القيد بجلستها المنعقدة بتاريخ 17 ديسمبر الماضي والمتمثل في الالتزام بإرسال القوائم المالية.

وكانت إدارة البورصة المصرية علقت التداولات على أسهم أوراسكوم للإنشاء والصناعة بسبب عدم التزام الشركة بإعلان القوائم المالية المجمعة في الموعد المحدد لذلك، في مخالفة لقواعد القيد والشفافية.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان