إعلان

أبو عيطة: الحكومة نجحت في زيادة النقد الأجنبي لأول مرة منذ الثورة

12:29 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أكد كمال أبو عيطه، وزير القوى العاملة والهجرة، مساء أمس الأحد، أن الاقتصاد المصري بدأ يسترد عافيته من جديد، مؤكدًا أن الحكومة نجحت في تحقيق عدة مؤشرات إيجابية خلال الفترة الماضية.

وفقًا لبيان صادر عن وزارة القوى العاملة، اليوم الاثنين فقد استعرض أبوعيطة على هامش مشاركته في منتدى مؤسسة التدريب الأوروبية حول الإدارة العامة لسياسيات التعليم والتدريب والتوظيف المنعقد في مارسيليا، مع أبناء الجالية المصرية مجمل الأوضاع الاقتصادية في مصر، مؤكداً لهم أن الاقتصاد المصري بدأ يسترد عافيته، قائلا '' الحكومة نجحت فى تحقيق زيادة في النقد الأجنبي لأول مرة منذ الثورة، وبدأت المناطق الصناعية العمل بأغلب طاقتها، والمنظومة ستكتمل طبقًا لخارطة الطريق واستكمال مؤسسات الدولة.''

كما طمأن الوزير أعضاء الجالية على مجمل الأوضاع الأمنية في مصر، مشيرًا إلى أن الوضع في مصر أصبح أكثر أمانًا، والمتوقع خلال الفترة القادمة عودة الأمن بكامل قوته الأمر الذي سيؤدي إلى ضخ مزيد من الاستثمارات داخل مصر وسيؤدي إلى توفير المزيد من فرص العمل، وإعادة دوران عجلة الإنتاج بكامل طاقتها مرة أخرى.

كما قام الوزير بتكريم اثنين من أبناء الجالية المصرية بمارسيليا من أبطال حرب أكتوبر المجيد، وهم محمد عبد الوهاب، ومسعد زكي .

وأكد علاء عوض المتحدث الرسمي للوزارة أن الوزير سيواصل مشاوراته اليوم الاثنين مع نظرائه وزراء العمل العرب والأوروبيين المشاركين في المنتدى من أجل دفع عجلة التعاون المشترك بين البلدين خاصة على صعيد العلاقات العمالية ووزارات العمل في مصر وهذه الدول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان